ظهور هاتف Vivo NEX 3 بهيئته الكامله لاول مره

ظهور هاتف Vivo NEX 3 بهيئته الكامله لاول مره

ظهور هاتف Vivo NEX 3  بهيئته الكامله لاول مره
ظهور هاتف Vivo NEX 3  بهيئته الكامله لاول مره



من المخطط أن يكمل إزاحة الستار رسميًا عن جهاز المحمول Vivo NEX 3 في الأسبوع القادم، وبالضبط في اليوم 16 من شهر سبتمبر الحاضر. وحتى ذلك الحين، خسر رأينا كيف سيبدو ذلك التليفون في العديد من المناسبات في الفترة السابقة، والآن نحن هنا مع مقطع مرئي تشويقي جديد من شركة Vivo ذاتها يستعرض لنا مرة ثانية التصميم الجميل للهاتف Vivo NEX 3 5G الجديد من مختلف الزوايا.

يعرض لنا هذا المقطع المرئي الأمام الأمامية الرائعة للهاتف Vivo NEX 3. جوانب الشاشة الشاغرة من القطع لهذا الهاتف تمتاز بإنحناء مشابه لإنحناء الشلال. وعلاوة على ذلك، فالإطار العلوي والسفلي لهذه الشاشة يتواصل ضئيلاً جدًا. ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن تغطي هذه الشاشة 99.6 في المئة من مقدمة جهاز المحمول. يحتوي المنحى السفلي للهاتف على منفذ USB Type-C وشبكة مكبر الصوت، في حين تضم الواجهة الخلفية ثلاث كاميرات في وحدة دائرية تذكرنا بهواتف موتورولا. وفيما يخص الجزء العلوي من الهاتف، فهو سيضم كاميرا أمامية منبثقة.

Video Player
بينما لا نزال نجهل السعر الذي سيتم به افتتاح ذاك جهاز المحمول الرائد الجديد، فنحن نعرف جميع الأشياء أحدث تقريبًا عنه. وبالعودة إلى التسريبات والأخبار الكاذبة الفائتة، ولقد تأكد حضور التليفون Vivo NEX 3 5G مع ثلاث كاميرت في الواجهة الخلفية تبلغ دقة الكاميرا الأساسية فيها 64 ميغابكسل، وشاشة ضخمة، والمعالج +سناب دراجون 855 الأحدث من شركة كوالكوم.

بغض النظر عن الكاميرا الضرورية التي تصل دقتها 64 ميغابكسل، فالهاتف Vivo NEX 3 الجديد يدمج بين كاميرتين إضافيتين في الواجهة الخلفية بحرص 13 ميغابكسل لجميع منها مما يوحي بأن ذاك الهاتف سيضم أيضًا كاميرا مُقربة وكاميرا واسعة الزاوية. ووقتما يرتبط الشأن بالذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فالهاتف Vivo NEX 3 الجديد سيضم 8GB أو 12GB من الذاكرة العشوائية، فضلا على 128GB أو 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

البطارية في جهاز المحمول Vivo NEX 3 ستمتاز بسعة 4500mAh، وستدعم الشحن السريع بشدة 44W، وهذا ما يقصد بأن تقنية التحميل السريع بقوة 120W التي أفصحت عنها مؤسسة Vivo في مرة سابقة من ذلك العام لا تزال قيد البحث والتطوير وليست جاهزة حتى الآن ليتم إستخدامها في جهاز محمول فطن مهيأ لطرحه في الأسواق. وعندما يصبح على علاقة الأمر بالشاشة، فالهاتف Vivo NEX 3 سيضم شاشة AMOLED بكمية 6.89 إنش تتميز بإنحناء عارم على صعيد الطرفين مما يفسر لماذا يُطلق فوق منها إسم الشلال.

جهاز المحمول Vivo NEX 3 5G سيمتاز بأبعاد تبلغ 167.4 × 76.1 × 9.4 ملمتر وبوزن يبلغ إلى 218 جرام. ولو أنه لنا أن نُخمن تشييدً على ما نعرفه سابقًا عن الطريقة التي تُسعر بها مؤسسة Vivo هواتفها الفطنة، فنحن نظن بأن النسخة الأغلى من التليفون Vivo NEX 3 ستُكلف 700 دولار أمريكي، فيما ستُقام بتكليف نسخة 5G من هذا جهاز المحمول سبعين دولارًا إضافية.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0