عشرة لوازم تسويقية لارتفاع إنتاجيتك ونجاح التسويق

عشرة لوازم تسويقية لارتفاع إنتاجيتك ونجاح التسويق

عشرة لوازم تسويقية لارتفاع إنتاجيتك ونجاح التسويق
عشرة لوازم تسويقية لارتفاع إنتاجيتك ونجاح التسويق


مارأيك في ازدياد التسويق ونجاح التسويق لديك ؟ لقد وجدت Gleanster Research أن مؤسسات B2B تنفق زيادة عن 1/2 ميزانياتها السنوية (55 %) على التسويق وإنتاج المحتوى. الشيء الابرز هو أن نسبة كبيرة من ذاك الإنفاق تضيع على ساعات الشغل غير المنتجة، والأولويات المتنافسة.

ما مجال فعالية استخدامك لساعات التسويق المخصصة بالمحتوى المدرج في الموازنة؟ هل من الممكن أن تكتسب المزيد في بنظير ما تدفعه في بنظير؟

الجواب على ذاك السؤال من الممكن هو نعم. لذا ستركز باقي تلك المقالة على أجهزة الإنتاجية التي من الممكن أن تعينك أنت وفريقك على إنجاز المزيد بوقت أصغر وقتما يصبح على علاقة الشأن بتسويق المحتوى.



معدات لتوليد الأفكار وتشييد المحتوى و مبالغة التسويق
تَستطيع مسعى تكنولوجية العصف الذهني أو البحث في عشرات المواقع البديلة ، إلا أن تلك الأدوات ستساعدك على تقصي نتيجة مطابقة بوقت أصغر.

1. reddit


يتمثل الشأن في تلك الوسيلة في أنه من الأمثل عدم استعمالها في الحالً للترويج. ومع ذاك فإن Reddit هو المقر المثالي لتوليد الأفكار التي هي متاحة في تلك الصفحة الأولى من النت.

ابدأ مع subreddits العاملة كمجتمعات تتجمع بخصوص نص مناظر. قد تفتقر إلى عدد محدود من الدهر للبحث عن الأواصر ذات الرابطة في ميدان عملك والقراء عنها. إلا أن حتى الآن تصفية subreddits وفق الأصناف: المدة الزمنية ، والأكثر شهرة ، وما إلى ذاك ، تَستطيع توضيح مجموعة كبيرة من المشاركات التي من الممكن أن يسود الفجوات في التدابير والأساليب التّخطيط لانشاء المحتوى المخصص بك.

2. Buzzsumo


يسمح لك BuzzSumo البحث عن الأشياء الأكثر شيوعًا لتكون متناسبة مع احتياجاتك ، وأيضاً سعي خلف المشاركات على منصات التواصل الالكترونية الأساسية مثل Facebook و بينتيريست و لينكدإن وما إلى ذاك.

إلا أن يمكن لك أيضًا استعمال Buzzsumo ككلمة أساسية للبحث في نص محدد. يمكن لك تضييق دومين النتائج إلى شبكة اجتماعية معزولة ، ونمط من المحتوى ، ولغة ، وبلد ، وتاريخ محدد.



يمكن أن تشكل تلك الوسيلة هادفة لأخصائيي تنقيح مواقع البحث في الإنترنت واستراتيجيات تشييد الأواصر، فيما يمكن لمديري الشبكات الاجتماعية ومختصون الصلات العامة استعمال البيانات بشأن الشخصيات المؤثرين على يدها.

ومع ذاك، ذلك ليس كل ما تَستطيع الحصول أعلاه من BuzzSumo إنه يعينك في؛



فحص تَخطيطات تسويق المحتوى المختص بالمنافسين والتعلم من أخطائهم.
حط لائحة بما يلقب “مستخدمي قوة Twitter”.
حدد أجود المواضع لمشاركات المدونين أو المدونين لتوجيه المحتوى إلى موقعك على الويب.
ابحث عن شركاء موثوقين لمشاريعك الحديثة.
فحص فعالية التسويق المخصصة بك المحتوى.
شاهد هنا ماهي أبشع اخطاء التسويق كى لا تقع فيها
3. StudentShare


تم تشكيل StudentShare لاستهداف التلاميذ الذين يتطلبون دائما إلى منابع ورقية عصرية. عاجلا ما صرت ذائعة بين الكثير من المدونين ومؤلفي الكتب الذين يستعملون نفس العينات لجعل محتواهم صامداً ومبنيًا على الدلائل وجديرًا بالثقة.

الفكرة هو أن بنية وتقنيات الكتابة لعدة الأوراق العلمية تشبه النصوص الحرفية لإشراك جمهورهم. بمعاونة تلك الوسيلة ، تَستطيع تعلم طريقة كتابة المشاركات التي تحدث إسهامها بأسلوب متتابع استنادًا إلى الكثير من البحوث والبحوث، وأسلوب وكيفية إستحداث الحجج المدروسة لإقناع الزبون.

تحتوي فترة الاكتشاف تصميم سفرية الزبون الجائز على موقعك على الويب وتحديد الخدمات التي تلبي احتياجات عملائك وتحليل القيود والخطط والإستراتيجيات التشريعية للاستحواذ على أحسن الإجابات.

عقب مدة الاكتشاف، يمكن لك الانتقال إلى فترة تجهيز المحتوى. يقتضي عليك أن تشمر عن ساعديك وتبدأ بالبحث المستديم عن البيانات الأكثر تأقلم لجمهورك المستهدف، تلك العملية التي تستغرق وقتا طويلا من دراسة مناشئ متنوعة من الممكن أن تأخذ الكمية الوفيرة من المجهود يومياً سوى إذا قمت بتخفيفها باستعمال تلك الأدوات المخصصة.

4. Socialmention


حتى الآن تحديد عدد موضوعات تخطيطية المحتوى المخصصة بك ، سيكون عليك تلك الوسيلة البسيطة للبحث عبر جميع مشاركات الطرق الاجتماعية الممكنة.

Socialmention بدون مقابل وبعد إدخال مقال مختار في حقل البحث ، تَستطيع الاستحواذ على فحص لقوة الشأن المختص بك ، والشعور ، والعاطفة ، والإتيان إلى عالم طرق السوشيال ميديا. يمكن لك أيضًا توضيح أجدر المفردات الأساسية والمنافسين الذين يتحدثون عن نفس المسألة.

5. Curata


إذا اخترت تلك الوسيلة لمرحلة التنظيم، فستتمكن من اكتشاف المحتوى المستهدف والجذاب والملهم الذي تكتشفه وتنيمه وحتى تحط تعليقات توضيحية فوقه.

يمكن لـ Curata الملاءمة مع تفضيلات المحتوى واحتياجاتك. مثلما أن تملك محركًا خاصًا للتوصية بالتعلم الذاتي ويقترح عليك المحتوى الذي يتناسب مع أهدافك التسويقية ومحتوى المتابعين. ثم يمنح الأولوية للمحتوى المختار وفق الرابطة. لذا ، سوف يكون من الأسهل أن تم اتخاذ قرار ما هي الأشياء التي ينبغي أن تعطىها المراعاة الاكبر.

6. Quora


في أعقاب تصرف تحليل ضئيل لاهتماماتك ، ينشئ Quora خلاصتك بخصوص الأشياء التي تهتم بها ، تفتقر ليس إلا إلى طرح سؤال وتلقي جميع الحلول المحتملة.



تلك الوسيلة لا تتشابه عن غيرها فى نفس النهج. حيث تجيز لك إظهار الأسئلة التي يثيرها المسوقون الآخرون على المحتوى وأحدث الحلول بمجموعة مغايرة من العلاقات إلى أصول هادفة.

7. Scoop.it


ما الذي يتطلبه المسألة لتزايد تواجدك على الشبكة العنكبوتية؟ يقترح الموقع الأساسي والموثق والرسمي لأداة الإستراتيجية الشعبي Scoop.it أنه يمكن لك المعرفة عن كل ما يهمك في دقائق معدودة باستعمال تلك الوسيلة.

إذن ، ما الذي تَستطيع الحصول فوق منه من استعمال تلك الوسيلة؟ فهو يعمل كأداة لجمع وتجهيز المحتوى المرغوب من المواقع المتنوعة. الفرق الحقيقي هو في اختيار حسابك:

إذا كنت ترغب إدخار الثروة واختيار حساب بدون مقابل ، فسيقتصر دخولك على نص فرد من المحتوى الممنهج. تَستطيع أيضًا استعماله لحسابات اثنين من الطرق الاجتماعية.



إذا كنت تود في الاستحواذ على وصول غير مقيد لأي من النصوص وحسابات طرق السوشيال ميديا ، فيجب عليك استعمال حساب مدفوع. سوف تتمكن أيضًا من الاستحواذ على مميزات مثل التحليلات الاجتماعية، وتكامل موقع الويب والنشرة الإخبارية.

8. Trapit


تم تشكيل Trapit لجميع يعاونك في اكتشاف المحتوى وأغراض التنظيم. مثلما يتيح لك بنشر المحتوى المختار على القنوات الاجتماعية المتغايرة.

أكثر ما سيذهلك في تلك الوسيلة هو أن تأدية الويب يتيح أجهزة الجدولة الاجتماعية والتحليلات المدموجة.

باستعمال تلك الوسيلة في جيبك ، تَستطيع:

جلب مراعاة الزبائن في مختلف مدة من فترات رحلتك على موقعك.
الاستحواذ على الذكاء الاصطناعي من Trapit الذي يحلل المحتوى الذي تود في استهلاكه.
تلقي تقارير مفصلة مع تحليلات بخصوص أسلوب وكيفية نفوذ الإسهام الاجتماعية على عملك.
يفهم أي مدير محتوى أو مسؤول تسويق أنه بلا لوازم ترقية ناجعة ، قد تفشل حتى تخطيطية محتوى بارعة في تقصي المرغوب منها .

9. Yoast


سوف يكون ترقية موقع الويب بلا لوازم مثل Yoast أكثر تحديًا. Yoast هو الحل الأفضل لمحرك البحث في ووردبرس.

وفي السطور التالية قليل من المزايا الضرورية لاستعمال البرنامج المعاون Yoast SEO for WordPress:

فحص المحتوى على الصفحة.
الاستحواذ على اسم موقع الويب المختص بك في مواقع البحث في الإنترنت.
إستحداث اسم بديل لموضع الويب المختص بك.
إضافة معلومات وصفية إلى صفحات موقعك الإلكتروني.
التأكد من لوازم مشرفي المواقع.


التيقن الأمر الذي لو أنه موقعك مفهرسًا على نحو صحيح مع Google.
تحريم المحتوى المكرر.
عشرة. TrenDemon


القصد الأساسي من TrenDemon هو ارتفاع إمكانات المحتوى وحركة المرور المختصة بك آليًا استنادًا إلى مقاصد نشاطك التجاري.

ويقدم تحليلاً مرئيًا لأغراض تسويقية المحتوى، وتقدير ملائم لعائد الاقتصاد من أصول الزيارات ، وتحليل أكثر أهمية التحويلات ، ثم تنقيح جميع الأشياء لحملات المحتوى التالية.



جميع من تلك الأدوات جلَد العدد الكبير من المميزات وكل منها له استخدماته لا يقتضي عليك أن تقوم باستخدامهم جميعهم إلا أن الافضل لك أن تقوم باستعمال الذي يتناسب احتياجاتك .

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0