عصر التلفزيون الحديث! تلفزيون انستقرام IGTV الجديد ..

عصر التلفزيون الحديث! تلفزيون انستقرام IGTV الجديد ..

عصر التلفزيون الحديث! تلفزيون انستقرام IGTV الجديد ..
عصر التلفزيون الحديث! تلفزيون انستقرام IGTV الجديد ..



تلفزيون انستاغرام IGTV هو مكان منصة لمقاطع المقطع المرئي العمودية والطويلة على الانستقرام، وهو متاح في كل من تنفيذ Instagram الأصلي وتطبيق IGTV المستقل الجديد. 

في ما يلي 3 أشياء تفتقر إلى معرفتها عن تلفاز Instagram، إضافة إلى الإجابة عن الكثير من الأسئلة حول: 

كيفية عمل تلفاز إنستغرام IGTV؟ 
طريقة تحميل المشاهد المرئية إلى تلفزيون انستقرام IGTV؟ 
ماذا يعني ذاك الإطار الضروري الجديد؟ 
تلفزيون انستاغرام IGTV - منتدى تستمر الرقمي 

ما هو تلفاز Instagram IGTV؟ 
إن IGTV هي كيفية Instagram لتحسين ونقل محاولة التلفاز الكلاسيكية وتحديثها للاستحواذ على محاولة عصرية ومتنقلة. 

لقد ارتفعت شهيرة اليوتيوب في السنين الأخيرة، وبسبب أن هذه المقاطع المرئية صممت لتناسب التليفونات المحمولة القابلة للحمل، هبط معدل الوقت الذي يقضيه المراهقون في مشاهدة التلفزيون بنسبة 40٪! 

وبحلول عام 2021، سيمثل “المقطع المرئي المحمول” نسبة 78٪ من إجمالي حركة معلومات الهاتف المحمول، ويراهن انستقرام على “الفيديو المحمول” مع تدشين IGTV. 

يمكن لأي فرد على انستاغرام تأسيس قناة IGTV الخاصة به، حيث يمكنهم مشاركة المشاهد المرئية الطويلة مع الجمهور لهم. 

في الزمان الجاري، يمكن أن تشكل المشاهد المرئية 10 دقائق لمعظم الحسابات، وما يصل إلى 60 دقيقة للحسابات الأكبر، غير أن مشرفي انستاغرام أكدوا أنه لن يكون هناك حاجز زمني في عاقبة المطاف. 

غير أن على ضد اليوتيوب، يتكون تلفزيون انستاغرام IGTV الجديد من جميع مقاطع الفيديو العمودية، والتي تعد منطقية جدًا لمنصة الموبايل فقط! مثلما أنها تجعله أكثر سهولة عند الطليعة، حيث نهض إنستجرام بشكل فعلي بتدريب الجميع على تسجيل المقطع المرئي العمودي من خلال محتوى إنستغرام الذي قدمه منذ الطليعة. 

تَستطيع رؤية مشاهد مرئية IGTV في تنفيذ إنستجرام، أو في تنفيذ تلفاز إنستغرام المستقل، أو بالنقر على زر IGTV على الملف الشخصي في Instagram لشخص ما. حالَما يقوم شخص ما تتابعه بنشر فيديو جديد إلى IGTV ، فسوف تتلقى بيانًا في تنفيذ انستقرام الأصلي. 

تلفاز إنستغرام IGTV - منتدى تواصل الرقمي 

ينظم انستقرام كليبات لك استنادًا إلى اهتماماتك ومتابعاتك، ويمكن لك أيضًا رؤية الكليبات الرائجة “trending” على القناة “popular“! 

وكما تَستطيع ذاك مع محتوى إنستجرام، يمكنك أيضًا مشاركة مشاهد مرئية IGTV مع أصدقائك بواسطة “إنستغرام Direct”.

تلفاز Instagram IGTV - منتدى تظل الرقمي 

مثلما وأنه لا توجد دعايات كما الوضع في التطبيق الأصلي – حتى الآن. 

3 أشياء أساسية يلزم معرفتها بشأن تلفاز Instagram IGTV الجديد 
1- IGTV هو لمقاطع المقطع المرئي العمودية فحسب 
كما قلنا، فإن IGTV هي مصممة لمقاطع المقطع المرئي العمودية. 

من غير شك، يمكنك تحميل مشهد مرئي أفقي تقنيًا إلى IGTV، غير أن ذاك ليست بالتجربة الجيدة. 

في ما يلي خياران لما يوضح عليه الفيديو الأفقي على IGTV ، حيث ينهي عرض الفيديو ليتضمن خلفية غير واضحة، أو المقطع المرئي الأفقي التام والذي يفتقر من المتابع تدوير التليفون لمشاهدته. 

تلفاز انستاغرام IGTV -منتدى تتواصل الرقمي 

يجعل المقطع المرئي العمودي (الرأسي) من السهل على أي فرد أن يحس أنه بإمكانه البداية في إنشاء كليب، وبدلاً من الضغط لإنشاء مقاطع فيديو بمهارة على الكاميرا، يشجعك المقطع المرئي العمودي على نحو طبيعي على تسجيل المقطع المرئي على هاتفك بجميع بساطة وعفوية. 

يوفر المقطع المرئي الرأسي أيضًا تجربة أجود للجوّال، نظرًا لأنك لا تتطلب إلى تدوير الهاتف أو بصيرة إنتاج أصغر جودة واتقان. على صعيدي الشخصي، طول الوقت ما أبقي هاتفي على الحال العامودي للعرض، وهو وجّه مناسب في كل مرة أرغب فيها رؤية تلفزيون انستاغرام، ولكنه ليس أيضاً للمنصات الأخرى. 

إن إجبارك على إنشاء كليبات عمودية هو خطوة مبتكرة من Instagram، لكن مديري المنصات الاجتماعية الأخرى قد لا يحبونها. 

نقصد هنا أنك حينما تبدأ بإعداد محتوى مقطع مرئي معين، فانك سوف تأخذ في الاعتبار تناسب الفيديو مع بقية المنصات وكيف سيعرض بواسطتها، ولذا يعني مزيدًا من التعديل، ولن تكون قادرًا على مشاركة ذات المقطع المرئي على جميع حساباتك الاجتماعية. 

أمسى الفيديو صناعة متزايدة الضرورة في عالم الإعلام والمنصات الاجتماعية، وحالياً مع تدشين IGTV، إذا كنت لا تعرف طريقة إنشاء أو تطوير مقاطع الفيديو ، فأنت بحاجة إلى تعلم ذلك .. والآن! 

2– IGTV مثل يوتيوب، إلا أن ليس Netflix 
بصرف النظر عن أنه يمكن لك تنزيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة على IGTV، فلا تتوقع بصيرة برامجك التلفزيونية المفضلة فوق منها في الوقت القائم. 

المبتغى من IGTV هو أن يكون أكثر شبهاً بـيوتيوب، وأدنى من Netflix (على كل حال، ذاك هو الذي يرغب فيه متابعو الفيسبوك). 

ما يمكن لنا قوله حول ذلك التطبيق، أنه يحاول بهدف توجيه الجمهور لاستكمال أكثر الأشخاص النافذة أو مدونات الفيديو المفضلة يملكون، بدلاً من احتكارها في نخبة هوليود. 

يحاول إنستجرام أخذ جزء من حصة youtube و سناب دردشة الذين استحوذوا على انتباه العدد الكبير من المشاهير والمؤثرين وناشري المحتوى عبر المقطع المرئي، على يد جذبهم الى هذا التطبيق الجديد، ويوضح أن هذا بشكل فعلي ما نجح هذا التطبيق بفعله. 

وتشير مدونة “TechCrunch” حتّى “إنستغرام تركز جهودها بشأن مشاهير الإنترنت وهؤلاء المؤثرين المراهقين الذين جعلوا من أسماءهم أكثر لمعانا ونجومية من الذين يعتمدون الأسلوب العتيق في النشر و من استديوهات النشر التي تتطلب العديد من التجهيز والجهد. 

“الفكرة هي السماح لهؤلاء المبدعين ، الذين لديهم موهبة لذا النسق من المحتوى والذين عندهم بالفعل حشود كبيرة في Instagram ، وحط مقاييس لما يدور حوله IGTV.” 

3 – تلفاز انستاغرام IGTV: ادمان مقاطع مرئية التليفون المحمول 
بصرف النظر عن أنك لن تشاهد برامجك التليفزيونية المفضلة على IGTV، لكن انستاغرام تحاول أن تجعل التجربة الإجمالية تشبه إلى حد كبير التلفزيون التقليدي. 

يمكن لأي واحد يملك حساب إنستغرام إنشاء “قناة” IGTV المختصة به، حيث ستكون جميع الكليبات الخاصة بهم على IGTV (بمعزل عن منشورات الانستقرام العادية + إنستجرام Stories Highlights). 

تمامًا كما ينتج ذلك حينما تشغل التلفزيون ويبدأ العرض مباشرة، فإنه عند فتح تنفيذ IGTV، سينطلق تشغيل المقطع المرئي تلقائيًا. 

يمكن للمشاهدين الإستمتاع بمشاهدة كليبات IGTV أو التعليق عليها طوال مشاهدتهم لها، على غرار شكل التفاعل مع مقاطع الفيديو على فيس بوك. 

تلفزيون Instagram IGTV - منتدى تظل الرقمي 

هل شعرت بالملل من بصيرة الفيديو؟ ما عليك سوى التمرير سريعًا إلى الجانب للانتقال إلى الفيديو التالي. 

هل تريد المزيد؟ مرر لأعلى للبحث عن مقاطع الفيديو وعرضها وفق الفئة، ومن المتواضع جدًا التنقل بين مقاطع الفيديو من المؤثرين والأصدقاء على الانستقرام. 

تلفاز انستقرام IGTV - منتدى تواصل الرقمي 



في الدهر الحالي ، هنالك ثلاث أنواع لأجلك IGTV: و Following و Popular. 
“For You“: متمثل في مجموعة من المشاهد المرئية التي يعتقد إنستجرام أنك تحبها، وتتكون من شخصيات تتابعهم على الانستقرام. 
“Following“: عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو من جميع الشخصيات على الانستقرام الذين تتابعهم بالفعل. لابد من الاشارة هنا إلى أنه إذا تابعك شخص ما على IGTV، فسوف ينتمي حسابك على Instagram العادي أيضًا! 
“Popular“: أفضلية تحوي معها جميع مقاطع الفيديو الرائجة على IGTV، وعلى الأرجح أنها مصنفة وفق الشهرة والأكثر رؤية من قبل مستخدمي التطبيق. 
هنالك أيضًا شريط بحث صغير مخفي يتيح لك البحث عن كليبات، إلا أن يحاول الانستقرام تنظيم أحسن المشاهد المرئية لك في حسابك الاجتماعي ودون الاحتياج إلى البحث دائما عن المقطع المرئي اللاحق لمشاهدته. 

هذه اللحظة بعد أن فهمت المزيد حول كيفية عمل IGTV ، فأنت على تأهب لتأسيس قناتك الخاصة وتنزيل أول مقطع مرئي لـ IGTV! 

أسئلة وأجوبة بشأن تلفزيون انستاغرام IGTV 
بما أن IGTV جديد جدًا، فستكون لديك الكثير من الأسئلة! فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة التي من الممكن أن نفكر بها، ولكن إذا كان لديك المزيد ، ليس إلا أعلمنا في التعليقات!

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0