عن الجهد الحر أتحدث خدمات التعليق الصوتي في خمسات

عن الجهد الحر أتحدث خدمات التعليق الصوتي في خمسات

عن الجهد الحر أتحدث خدمات التعليق الصوتي في خمسات
عن الجهد الحر أتحدث خدمات التعليق الصوتي في خمسات


منبر خمسات ليست مفيدة لمقدمي الخدمات لاغير، لكنها ذات نفع كبيرة لكل صاحب عمل أو مشروع يتقصى عن شخصيات محترفين أو متفرغين من أجل توظيفهم لتأدية عدد محدود من الإجراءات البسيطة أو المتوسطة، فإذا كنت سبّاق ممارسات ولديك مشروع تعمل على إظهاره للنور، فأنت باستطاعته أن إنجاز العدد الكبير من الأعمال دون الإضطرار لتوظيف شخصيات بدوام ثابت ودون حمل هم المكاتب والتراخيص، ماعليك إلا الاستفادة من منصات المجهود عن بعد مثل منبر “خمسات“.

خمسات فيه طيف ممتد من الخدمات الصغيرة التي يمكن إنجازها عن بعد، وأحياناً خدمات متوسطة قد تتطلب أيام من العمل المتكرر، فالمنصة لا تقيد التعامل بالـ(خمسة) دولار لاغير، بل يمكن رفع تكلفة الخدمة بمضاعفات الخمسة حتى خمسين دولار، لهذا سوف تجد العدد الكبير من الخدمات الجيدة ومتوسطة الكمية وذات البراعة العالية ايضا.

خدمات التعليق الصوتي
لي الكمية الوفيرة من التعاملات عن طريق موقع خمسات، أنا عميل في خمسات من ناحية المستفيد من الإحسان وليس من جهة إيضاح الخدمات، حيث أحتاج بين الفينة والأخرى إلى من يؤدي لي بعض المهام التي أحتاجها في إطار عملي، والتي قد لا أجد الوقت الوافي لإنجازها أو لأني غير مهني في أدائها لذلك أتوجه إلى المتخصصين في هذا المجال عبر منبر خمسات.

من الخدمات التي طلبتها أكثر من مرة عبر خمسات والتي كان من العسير الحصول فوقها دون تلك المنبر، هي خدمات التعليق الصوتي (Voice Over)، فهذا الصنف من الخدمات يفتقر موهبة فطرية لا تجدها لدى جميع الناس، كما أنها تفتقر أدوات خاصة كي يكمل إنجاز الشأن بشكل متخصص (مايكروفون احترافي وغرفة أو وعاء لعزل الصوت…الخ).

التعليق الصوتي قضى هام وخصوصا مع تزايد استخدام الطرق المتنوعة في التسويق وصناعة المحتوى، وأخص بالذكر الفيديوهات التي نقوم بنشرها في شبكات التخابر الاجتماعية، لا يتحدد ويتوقف الأمر على مؤسسات الإنتاج المرئي الكبرى، فتلك لها موظفون خاصون يعملون لصالحها، إلا أن حتى أي فرد بسيط له إسهامات في النشر الرقمي أو سبّاق إجراءات، فهو قد يفتقر إلى منفعة (التعليق الصوتي) لإنتاج مقطع مرئي دعائي عن مشروعه أو خدمته أو من المحتمل لإنتاج عدد محدود من الدروس والفيديوهات التعليمية المتعلقة بنشاطه واهتمامه.

التعليق الصوتي في خمسات
وقتما تسعى البحث عن خدمات التعليق الصوتي في خمسات، سوف تنصدم بجودة وتعدد الخدمات التي سوف تجدها لدى البحث ضِمن المنبر، وفي الغالب سوف تجد نماذج وعينات لأصوات الأفراد المقدمين للخدمة بحيث يمكن لك الاستماع لها والتأكد بنفسك من جودتها، وقد تتردد وأنت تتفصح تلك الخدمات المتنوعة، فكل واحدة أفضل من الاخرى.

التكاليف في متناول الجميع، على الأرجح سوف تجد تسجيلاً لبرهة دقيقة أو عدد مائة كلمة بقيمة 5 دولار ليس إلا، الموضوعات محسوبة، لن يكون ثمة اختلاف وتعدد أفكار لأن الأشياء بديهية من البداية، قد يقدم مقدم المعروف قليل من البدائل الأخرى مثل اختيار أسلوب وكيفية الإلقاء وإضافة عدد محدود من الخدمات الموالية بدل زيادة في التكلفة (مثل اضافة مؤثرات صوتية أومونتاج فيديو للعمل النهائي)، وفي الأخير سيخرج الزبون وهو راضٍ عن المعروف وعن مقدم الخدمة.

700 إحسان مباعة
بعبارة قصيرة يعرف الشقيق (أحمد الجربي) نفسه في صفحته الشخصية في خمسات، مفردات معدودة يخبرك فيها أنه يضع 10 سنين من الخبرة في ميدان (التعليق الصوتي) بين يديك، أما الخدمات، فليس هنالك إلا معروف واحدة لاغير، معروف واحدة نالت استحسان الزبائن ورضاهم، فنسبة الرضى هي مائة% ، لكن ما سيلفت انتباهك ويثير دهشتك هو عدد الخدمات المباعة، ستتفاجأ أن ثمة 771 منفعة قد تم بيعها عبر خمسات من قبل الأخ أحمد في مجال التعليق الصوتي -من المرجح-.

لقد نالت خدمته الخاصة بالتعليق الصوتي شهيرة واسعة عبر منبر “خمسات”، نعم ثمة الكمية الوفيرة من الخدمات المماثلة والجيدة وأغلبها يعمل بأسلوب جيد في خمسات، إلا أن إحسان الشقيق أحمد هي الأولى في مجالها والأكثر مبيعاً، فما هو العلة يا ترى.

التميز والإتقان، الأمر طفيف والمعادلة ميسرة، كل ما هو مطلوب منك فعله للنجاح عبر منصات المجهود الحر هو أن تكون متقن للعمل الذي تقوم به، لذا الطليعة ليست عبر منصة خمسات أو غيرها من المنصات، الطليعة عبر رحتلك التعليمية لاحتراف المجال الذي تعمل فيه، التعلم المستمر والتجربة والعمل التطوعي حتى تصقل مهاراتك أكثر، الفوز في المنشأ مرتكز على أعمدة وقواعد ثابتة، هذه القواعد هي المعرفة والمهارة.

فُرص عديدة
إنها فرص في كلا الجهتين ولكلا الفئتين، لكسب الثروة عبر العمل الحر (عبر تقديم الخدمات) وأيضا لإنجاز الممارسات والمهمات (عبر إلتماس الخدمات) وأنا هنا في هذه المقالة أركز أكثر على الجانب الـ2، الاستفادة من الطيف الفضفاض من الخدمات المعروضة في خمسات، والاستفادة من الكفاءات العربية الجيدة التي تمد لك يدها لمعاونتك في إنجاز أعمالك بأثمان في متناول الجميع، مبتغى منك فقط أن تغير للأحسن البحث كي تصل إلى الأفراد الجيدين والخدمات المميزة وتبدأ في التداول معهم لتحصل على نتائج ترضيك.

لنا مؤتمر أحدث ان شاء الله في إطار هذه السلسلة، ففي المقالة القادمة سوف نتحدث عن أبرز النصائح والتلميحات التي تساعدك لتلبية وإنجاز أفضل استفادة من خمسات والوصول لأفضل الخدمات وأكثرها جودة،، فكونوا بالقرب.

 


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0