قامت الشركة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Apple Watch Series 5

قامت الشركة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Apple Watch Series 5

 قامت الشركة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Apple Watch Series 5
 قامت الشركة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Apple Watch Series 5


في إطار نفس الحدث المنعقد جاريًا بالمقر الأساسي لمنشأة تجارية Apple ” آبل Park ” بأميركا الأمريكية، نهضت المؤسسة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الفطنة الأحدث آبل Watch Series 5، وهي الساعة الفطنة التي حصلت على شاشة Always On Display، والبوصلة، والعديد من الأشياء الأخرى.

بفضل شاشة LTPO Retina وعدد محدود من المكونات الأخرى في نطاق الساعة الفطنة ذاتها، مثل مستشعر الضوء المحيط، ورقاقة إدارة الطاقة، فقد أصبحت الساعة الفطنة Apple Watch Series 5 الحديثة باستطاعتها أن توضيح بعض المعلومات مثل الدهر على نحو مستديم على الشاشة. ومن أجل حماية وحفظ أضخم معدل جائز من الطاقة، تعمل الساعة بالطريقة المألوفة، فعندما لا تكون قيد الإستخدام بنشاط، تصبح مقدمة الساعة باهتة وأدنى تفصيلا، وتقوم بتحديث المعلومات مرات أدنى.

حينما يكون على ارتباط الشأن بعمر البطارية، فقد أوضحت مؤسسة آبل أن الساعة الذكية الحديثة Apple Watch Series 5 تقدم 18 ساعة من الإستخدام قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، وعمر البطارية هذا يأخذ بعين الإعتبار تنشيط وحط Always On Display. ومن ثم، فمن المحتمل أن يصعد ذاك العدد في وضعية إذا قمت بتعطيل وحط Always On Display.

2

نسق تحديد المواقع العالمي GPS ليس شيئًا حديثًا في الساعة الفطنة آبل Watch، ولكن لا يمكننا قول الشيء ذاته عن البوصلة. وبفضل رقاقة تحديد الموقع الجديدة في Apple Watch Series 5، ستكون تلك الأخيرة قادرة على إدخار معلومات بخصوص الوجهة وأيضا خطوط الطول والعرض والإرتفاع الجاري. ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة Apple تعمل مع تنفيذ Watch Maps الجديد الذي يسمح لك حالا معرفة المزيد عن وجهتك. أيضًا، ستكون البوصلة مفتوحة لتطبيقات الطرف الثالث أيضًا حتى يقدر على المطورون من دمجها في تطبيقاتهم الأخرى.

4

أفضلية التواصل بالطوارئ أثناء إكتشاف الوقوع أو طوال إكتشاف عدم إنتظام شديد في ضربات الفؤاد حصلت على إعزاز جديدة، فالساعة الذكية آبل Watch Series 5 وجميع ساعات Apple Watch المتوافقة الأخرى سوف تكون قادرة على التخابر بخدمات الطوارئ في أي موضع بخصوص العالم.

تجدر الدلالة إلى أن مؤسسة آبل قامت بتدشين الساعة الفطنة آبل Watch Series 5 في نسخة حديثة مصنوعة من التيتانيوم مع العلم بأن تلك النسخة سوف تكون متاحة باللون الفضي الطبيعي لمعدن التيتانيوم وباللون الأسود. وبطبيعة الوضع، ستظل مؤسسة آبل بيع آبل Watch Series 5 المصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ ومن الألومنيوم مع العلم بأنه سوف يتم إظهار النسخة المصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ باللون الذهبي والفضي والأسود، بينما سوف يتم إبانة النسخة المصنوعة من الألومنيوم باللون الفضي والذهبي والرمادي.

5

قامت شركة آبل بتسعير النسخة المزودة بنظام GPS من الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 5 بثمن يبدأ من 399 دولار أمريكي، في حين قامت بتسعير النسخة التي تدعم GPS والشبكات الخلوية بثمن يبدأ من 499 دولار أمريكي.

وبغض النظر عن الساعة الذكية الجديدة آبل Watch Series 5، قد أعلنت شركة Apple ايضاً للتو أن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستُتوضيح هذه اللحظة لأجل البيع بمقابل 199 دولار أمريكي بالشهر. وبالعودة إلى Apple Watch Series 5، فسوف تصبح متاحة للطلب المسبق إبتداء من اليوم، وسوف يتم شحنها للعملاء إبتداء من عشرين سبتمبر 2019 مع العلم بأن النسخة التي تدعم GPS ليس إلا سوف تكون متاحة في 38 جمهورية حول العالم في الطليعة، فيما ستصل النسخة المتطورة التي تدعم GPS والشبكات الخلوية إلى عشرين دولة ليس إلا، كحد أدنى في الطليعة.

6

قبل الختام، نود أن نشير على أن شركة آبل سوف تقوم بإصدار تجديد WatchOS 6 الجديد للساعتين الذكيتين Apple Watch Series 4 و آبل Watch Series 3 في اليوم 16 سبتمبر، بينما ستجلب نفس التحديث إلى Apple Watch Series 1 و Apple Wach Series 2 فيما بعد من خريف ذلك العام.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0