قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل السابع من جهاز iPad

قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل السابع من جهاز iPad

قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل السابع من جهاز iPad
قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل السابع من جهاز iPad



في إطار أحداث مؤتمرها المنعقد حاضرًا في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية، نهضت مؤسسة Apple بالكشف عن الجيل السابع من جهاز iPad، وهو الجهاز اللوحي الذي يجيء مع شاشة Retina بمعدل 10.2 إنش توفر صوب 3.5 مليون نقطة إلكترونية، ومع مواصفات تكنولوجية تم إختيارها بمراعاة لتحقيق أعظم وأكبر إستفادة من نسق iPadOS الجديد والذي سيصبح متاحاً لاحقا من ذاك الشهر. شددت مؤسسة آبل أن جهاز iPad الجديد متوفر الآن لأجل الشراء بمقابل 329 دولار أمريكي، وسوف يتم الطليعة بشحنه في أواخر شهر أيلول.

تقول شركة آبل أنه تم تصميم جهاز iPad الجديد ليكون ذو بأسًا بما فيه الكفاية لأي وظيفة. هذا يوضح منطقيًا بالنظر إلى أنه يتيح لك إستعماله كجهاز لوحي متواضع بفضل الشاشة الحساسة للمس، وكحاسوب محمول ضئيل بفضل لوحة المفاتيح القابلة للفصل Apple Smart Keyboard مع العلم بأنه يمكن إستخدام ذلك الجهاز اللوحي أيضًا مع القلم الرقمي Apple Pencil. وبعبارة أخرى، ذلك ليس جهاز لوحي فحسب، وإنما حاسوب محمول أيضًا.

جهاز iPad الجديد يجمع بين المعالج آبل A10 Fusion، ويسمح لك بتعدد المهام بسهولة والإستفادة من تطبيقات الواقع المعزز المتوفرة في بقالة App Store. وكما في وقت سابق وأشرنا، فجهاز iPad الجديد يعمل على أيضًا القلم الرقمي آبل Pencil، مثلما أنه مزود بكاميرات تسمح لك بإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو السينمائية وإجراء مسح للمستندات وإجراء المفاوضات FaceTime.

مختلَفًا، هذا الجهاز اللوحي الجديد سيكون متاحًا بنسختين، واحدة تدعم شبكات WiFi ليس إلا، ونسخة أخرى تدعم شبكات LTE أيضًا وتكلف إبتداء من 459 دولار أمريكي. ووفقا لشركة آبل، فسوف يكون هذا الجهاز اللوحي متاحًا في زيادة عن 180 دولة حول العالم.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0