قامت شركة OnePlus اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن تلفازها الذكي الأول على الإطلاق.

قامت شركة OnePlus اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن تلفازها الذكي الأول على الإطلاق.

قامت شركة OnePlus  اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن تلفازها الذكي الأول على الإطلاق.
قامت شركة OnePlus  اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن تلفازها الذكي الأول على الإطلاق.


منذ مرحلة طويلة نسبيًا ومؤسسة OnePlus تشوق إلى أنها تعمل على التلفزيون الماهر المخصص بها. وبالنظر حتّى تشكيلة سلع OnePlus تتكون إلى حاجز ضخم من التليفونات المحمولة، ولقد كان ذاك مؤشرًا حتّى المؤسسة كانت تتطلع إلى الإتساع لما خلف التليفونات المحمولة. وفيما يتعلق لأولئك المتحمسون لذلك التلفزيون الماهر من مؤسسة OnePlus، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبركم بأن مؤسسة OnePlus وقفت على قدميها اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن تلفازها الحاذق الأضخم كليا.

قبل الإشعار العلني الأساسي والموثق والرسمي، كانت OnePlus على أرض الواقع تعلن ببطء وبشكل متدرج بيانات بشأن ذلك التلفزيون الحاذق، مثل توفره على شاشة QLED بمعدل 55 إنش وبدقة UHD HDR. ووفقا لإعلان OnePlus اليوم، فهذا التلفزيون الحاذق من المؤسسة الصينية يغطي 120 في المئة من التدرج اللوني NTSC، ويدعم Dolby Vision و +HDR10. سوف يشتمل OnePlus TV أيضًا على المعالج Gamma Color Magic والذي سوف يساعد في معالجة الصور وعرضها.

OnePlus TV الجديد من مؤسسة OnePlus يجيء مع ثماني مكبرات للصوت بشدة 50W مع العلم بأن أربع من مكبرات الصوت تلك متمثل في مكبرات صوتية طويلة المجال وتتواجد في الأمام الأمامية للتلفاز جنبًا إلى جنب مع مكبرات صوتية أمامية أخرى، ومكبرات أخرى موجهة صوب الخلف. لا يمكن لنا التكلم عن براعة الصوت في التلفزيون الحاذق الجديد، إلا أن يظهر أن الإجادة والأصالة سوف تكون واعدة. وبينما يرتبط نمط التشغيل، فهذا التلفزيون الماهر الجديد من مؤسسة OnePlus سيعمل بنظام Android TV مع مقدمة مستعمل خاصة.

وفيما يتعلق لأولئك الذين يتساءلون عن القيمة، فسوف يكون هنالك طرازان للإختيار من بينهما، الأضخم يُدعى OnePlus TV Q1 والـ2 يُدعى OnePlus TV Q1 Pro درايةًا أن الطراز الأكبر يُقام بتكليف 987 دولار أمريكي، في حين يُقام بتكليف الطراز الـ2 1411 دولار أمريكي. سوف يتم افتتاح ذلك التلفاظ مبدئيًا في الهند، غير أن لا تبقى أي بيانات عما لو كان سيشق سبيله إلى أماكن البيع والشراء الدولية.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0