قدوم iPhone SE في أوائل العام 2020 وبثمن رخيص

قدوم iPhone SE في أوائل العام 2020 وبثمن رخيص

قدوم iPhone SE في أوائل العام 2020 وبثمن رخيص
قدوم iPhone SE في أوائل العام 2020 وبثمن رخيص

هذا هو الزمن من العام حيث يتكهن المحللون وجود هاتف iPhone صغير ورخيص التكلفة. من العادي دراية لماذا يتصورون ذلك، فهواتف iPhone تواجه هبوطًا متواصلًا على صعيد المبيعات، ولذا ما يتسبب في انكماش عوائد Apple بصفة عامة.

حاولت مؤسسة آبل تعزيز المبيعات عن طريق تقديم عروض سخية للمستهلكين لتشجيعهم على الترقية. وقفت على قدميها شركة آبل أيضًا بتخفيض أسعار iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR في عدد محدود من المناطق، وهو وجّه قليل وجودهًا ما تقوم به المنشأة التجارية قبل ظهور الجيل اللاحق من هواتفها الفطنة.

أما وقد قلنا هذا، يظن المحللون أن مؤسسة آبل سوف تقوم بتدشين خليفة التليفون iPhone SE في فصل الربيع بعدما تهدأ مبيعات iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. والهدف من هذا هو تحدي الهواتف المتوسطة التي تملكها مؤسسات مثل Samsung و Huawei و Oppo في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى شركة جوجل التي إحتلت الرتبة الخامسة في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل الهاتفين Googe Pixel 3a و Google Pixel 3a XL.

خليفة iPhone SE المُرتقب سيأتي بنفس حجم iPhone 8 الذي يؤلف بين شاشة بقطر 4.7 إنش وسيستخدم شاشة LCD الأرخص، مقابل شاشة OLED المفرطة. وعلى ما يظهر، فسوف تقوم شركة آبل بإستيراد شاشة LCD المستخدمة في ذاك جهاز المحمول من شركة Japan Display، في حين سوف يتم توريد الباقي من مؤسسة LG. وكما هو الحال مع التليفون iPhone SE الجاري، فسوف يؤلف بين خليفته عدد محدود من المواصفات المتطورة، بما في ذلك المعالج والكاميرات.

تقول مصادر من داخل سلسلة الإستيراد المختصة بشركة آبل أن الشركة بدأت الإنتاج العارم لطرازات iPhone 11 في منتصف شهر أغسطس السالف مع العلم بأن عملية الإصدار إكتملت بأسلوب لين جراء إنعدام وجود الكمية الوفيرة من التعقيدات على نطاق الإصدار، على أقل ما فيها ذاك ما ذكرته الأصول.

هذه طريقة أخرى لنقول لك ” لا تتوقع مميزات مبتكرة “. ووفقا لنفس المنشأ، فإن الإنتاج القائم أدنى بنسبة عشرة في المئة من ثمانين إلى 85 مليون وحدة التي تم إنتاجها طوال نفس المرحلة من العام الفائت.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
1
angry
0
sad
0
wow
0