كشف الطرق التي تستخدمها النجمات لخسارة الوزن الزائد بسرعة

كشف الطرق التي تستخدمها النجمات لخسارة الوزن الزائد بسرعة

كشف الطرق  التي تستخدمها النجمات لخسارة الوزن الزائد بسرعة
كشف الطرق  التي تستخدمها النجمات لخسارة الوزن الزائد بسرعة


الوزن الزائد، إشكالية تتكبد منها كثيرات، ولا سيَّما عقب العُطلة الصيفيَّة. إليكِ، عدد محدود من الأساليب التي اختبرتها النجمات لفقدان الوزن، في القادم:
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه انهزمت 26 كيلوغرامًا طوال 3 أشهر
من الواضح أنّ المطربّة المشهورة بيونسيه تخسر كيلوغراماتها الزائدة بشكل سريع، ثمَّ لا تلبث أن تسترجعها طوال مدّة قصيرة. في أعقاب إنجاب بِنتها، نوهت أثناء حوار صحافي إلى أنها اتبعت نمطًا غذائيًّا ساعدها في ضياع الوزن الذي اكتسبته أثناء مدة الحمل، حيث صرحت إنَّها امتنعت عن تناول اللحم الأحمر، واستهلكت العدد الكبير من الأسماك، واستبدلت بالمعجنات وبالأرز الكينوا. مثلما أشارت إلى أنها تناولت أثناء أكلة الفطور البيض المخفوق مع الخضراوات، وشربت كميَّةً كبيرةً من الماء على امتداد النهار. وبذا، تمكَّنت من التخلّص من 26 كيلوغرامًا خلال فترة 3 شهور.

فيكتوريا بيكهام: النحالة أوَّلًا
فيكتوريا بيكهامفيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
يدري الجميع أن قرينة اللاعب المشهور دايفيد بيكهام تفعل كلّ ما بوسعها بغية لا تحصل على الوزن الزائد، حتَّى أثناء فترات حملها. إلَّا أنّ فيكتوريا بيكهام لا تحتفظ بأسرارها لنفسها، بل تعلن قليل منًا منها عبر طرق السوشيال ميديا. وقد اتبعت أخيرًا الرجيم القلوي، الذي حظي أيضًا بحرص من قبل نجمات الغرب، مثل: جنيفر أنستون وغوينيث بالترو. وقد صرحت عن إمتيازات تلك الحمية عبر «Twitter»، فأشارت إلى أنها تأخذ دورا في إنعاش الجسد من السموم، وتقوم على تجنب تناول الأغذية التي تتضمن على العديد من الحامض والسكّر والملح، لأنَّ المركبات المشار إليها تخلّ بتوازن الجسد، وتعمل على إتلاف خلاياه. وكشفت أيضًا أنها تمتنع عن استهلاك الأغذية الدسمة.


كيم كارداشيان
كيم كارداشيان: التحكّم بالطعام



كيم كارداشيان
اعترفت نجمة تلفاز الواقع في يوم ماًا عبر المسجلة المختصة بها بأنها أولت مراعاةًا ضخمًا لنظامها الغذائي، طوال مرحلة حملها وبعدها، درايةًا بأنَّها لا تحظر ذاتها من التلذذ بتناول المأكولات التي تحبّ. فهي تعشق المُثلَّجات، لكنَّها لا تأكلها


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
1
funny
1
angry
0
sad
0
wow
0