كيف تزيد دخلك من الفوركس؟!

كيف تزيد دخلك من الفوركس؟!

كيف تزيد دخلك من الفوركس؟!
كيف تزيد دخلك من الفوركس؟!

هل تريد زياده دخلك؟
هل "فوركس" هي الإجابة الأفضل لسؤال كيف ازداد بشكل مضاعف ثروتك وأنت جالس في البيت؟ 
هل تدبر أن تتخلص من مهنة الدوام الكامل وتتفرغ لتجارة الفوركس؟ 
هل التداول بالعملات يكفل لك تحسين وضعك المالي تحسباً للمستقبل؟ 
هل تداول العملات الأجنبية أداة جيدة وناجعة لتلبية وإنجاز راتب إضافي؟ 
فوركس هي الإجابة الأشهر لجميع الأسئلة الفائتة غير أن هل الفوركس مربح... 

هل بالفعل سوق الفوركس منشأ لتلبية وإنجاز النجاح وجني المكاسب وتشييد مال طائلة من الأموال؟ 

الإجابة نعم بجميع تأكيد، فإن كنت تريد أن تحقق ثرة طائلة، تداول في الفوركس، إن كنت ترغب في أن تعمل بمجال مربح دون مجهود فالحل هو ارباح الفوركس. 

غير أن .. 

المسألة ليس بالسهولة التي تظنها، المسألة فعلاً بسيط ولكنه بكل تأكيد غير سهل. 

Https://arincen.Com/register 
يبقى 7 أمور إذا قمت بمراعاتها، سوف يكون التفوق حليفك ويمكنها تحقيق كسب المال من الفوركس. 
قبل أن نبدأ في سرد أكثر أهمية الأمور والعوامل التي تضمن لك الفوز والتربح من الفوركس، يجب أن نعي بعض الأشياء العامة عن سوق الفوركس. 
نتيجة بحث الصور عن الفوركس
توضيح مفهوم الفوركس؟ 
وللإجابة على أحد الأسئلة ما هو الفوركس تَستطيع أن تفهم هذا على يد تركيزك في السطور المقبلة، الفوركس تعني بالإنجليزية Forex، وهي اختصار لـكلمة Foreign Exchange أي تبادل الأوراق النقدية الأجنبية. 

تجارة الفوركس هي تلك الممارسات التي يجريها الذ يتم تداوله في متاجر الفوركس، وتتمثل حقيقية الفوركس في ببيع وشراء قرين من العملات أو كما يطلق فوق منها البعض اسم تبادل العملات، أي في نفس الزمن الذي يتم فيه شراء ورقة نقدية، يكمل بيع عملة أخرى محفل لها، وهذا هو المقصود بتجارة الفوركس. 

هذه اللحظة ندخل في الأشياء الابرز وهي الأسباب اللازمة للنجاح في تجارة الفوركس. 

سواء كنت تعمل في وظيفة بدوام كامل وتريد صنع مصدر راتب إضافي، أو كنت متفرغ على الإطلاقً للتجارة في سوق متاجر الفوركس، أو كنت ترغب في أن ازداد بشكل مضاعف ثورتك وتستثمر أموالك فستجد الأجابة بأرباح الفوركس. 

يبقى متعددة أمور أساسية وضرورية يلزم عليك تنفيذها إذا كنت ترغب في الفوز في الفوركس. 

1- تنحى عن فكرة أن "الفوركس انتصارات سريعة وبحسب" 


يقول مارتن شوارتز "يلزم التعامل مع تجارة الفوركس كمهنة، لأنه إذا كنت لا تعاملها على ذاك النحو، فإن أولئك الذين يفعلون، سيحصلون على أموالك بسرعة كبيرة." 

يمكن الربح من تداول العملات الأجنبية، إلا أن المسألة - مثل أي أمر آخر - يتطلب تحمل وجهد. 


2- قاعدة عامة في الفوركس "لا تعمل بكد ولكن أعمل بذكاء" 


جلوسك أثناء الليل والنهار في مواجهة منبر التداول لا يكفل لك أعلى النتائج في التبادل بالعملات الأجنبية، حتى أنه لا يكفل لك التوفيق في سوق الفوركس بشكل عام. 

كما أن إحاطة مكتبك بالخطط و تَخطيطات تبادل مغايرة لن يكفل لك كذلكً التفوق ، هذه التجارة لا تعترف بالجهد كمية ما تعترف بالذكاء في إنفاق الشغل. 


3- من لا يتعلم فوركس لا يربح 
من لا يتعلم فوركس لا يكسب المال 

تعلم الفوركس وجوب لا غني عنها، وليس تعلم أساسيات الفوركس لاغير، بل نقصد التعلم دائما. 

يجب أن تتعلم من إستراتيجيات المتداولين المختصون، والمتداولين المبتدئين، فيجب أن تتعلم من أخطائك في التبادل، وأخطاء الآخرين. 

كما أنه يلزم عليك باستمرارً أن تقرأ دائما كتب فوركس، وتشاهد فيديوهات فوركس،وتذاكر جيداً توضيحات فوركس، فعلى الأقل يومياً يجب أن تقرأ بعض النصوص، هذا إضافةً إلى مواصلة أخبار الفوركس طول الوقت. 


4- وضع الغايات في الفوركس له منابع 
وحط الغايات في الفوركس له منابع 

وضع أهداف في تجارة الفوركس لتحقيق أرباح تريدها من الفوركس من العوامل المأمورية جداً للنجاح في التبادل، غير أن يلزم أن تكون الغايات منطقية وقابلة للتحقيق. 

إن تداول العملات الأجنبية ليس معركة خارجية مقابل مكان البيع والشراء، بل هي معركة نفسية، فالأمر كله يصبح على علاقة بنفسية الذ يتم تداوله، لذا من أبرز الإستراتيجيات الناجحة للغايةً في هذا المجال، هي وحط أهداف قابلة للتحقيق، والعمل على تحقيقها بالفعل. 



5 _تعلم مصلحة المخاطر في الفوركس شيء لا بد منه 
تعلم مصلحة المخاطر في الفوركس شيء لا بد منه 

نتيجة بحث الصور عن الفوركس

إدارة مخاطر الفوركس من الأشياء اللازمة التي يجب أن يتعلمها كل متعامل خبير كان أو مبتدئ أو معتدل يريد تقصي أرباح من الفوركس. 

نحن في Arincen قمنا بعمل دورة تعليمية سوف تعلمك منفعة المخاطر في الفوركس، ستجدها في أكاديمية المقطع المرئي لتعليم الفوركس، أو يمكن لك زيارتها على الفور من هنا: منفعة المخاطر في الفوركس. 



6- تتواصل مع متعاملين مختصون في سوق الفوركس 
تواصل مع متصرفين متخصصون في سوق الفوركس 

أحد أهم أسرار النجاح في الفوركس - وفي أي تجارة - هو التواصل وبناء الصلات مع متخصصون التبادل في الأوراق النقدية ، والاستفادة من نصائحهم وتوصياتهم. 

مثلما أن هنالك أفضلية أخرى نوفرها لك وهي إمكانية عمل حساب فوركس بأموال افتراضية يمكن لك أن تتداول عليه دون أن تتكبد أي ضياع، وتقوم بتنفيذ متنوع الخطط أعلاه دون أي خوف. 

لذا التبرير، قمنا في ارينسن بعمل شبكة اجتماعية لمجتمع المتداولين والمتخصصون (مثل الفيسبوك حيث يمكنك التبادل بأسلوب جتماعي مع غيرك من المتداولين والخبراء للوصول لأعلى ربح من الفوركس. 

مثلما طورنا لك منصة توصيات اجتماعية، حيث هي شبكة لمجتمع المتداولين ليتبادلوا عن طريقها توصيات الفوركس، حيث يمكنك بكل بساطة إنتهاج توصيات الفوركس الأفضل وتطبيقها على حساب الفوركس المختص بك. 


7- تعاقد مع منزل مال منفصل وليس مؤسسة وساطة فوركس 
كما تعلم أنك كي تبدأ بتداول الأوراق النقدية الأجنبية، يلزم أن يكمل ذلك من خلال شركة وساطة، غير أن شركات الوساطة المرخصة والتابعة للقوانين والأنظمة، لا يمكن لها أن تختصر لك اتجاه عام للتكاليف، ولا يمكن لها إعطاء توصيات فوركس، كما أنها لا تستطيع أن تقوم بادخار هيئة حسابات. 

فيما المنشأة التجارية غير المرخصة أو نقل الغير قانونية و المتلاعبة يمكنها توفير هذه الموضوعات إلا أن على نحو غير مشروع، والتعامل مع مثل تلك المؤسسات من المحتمل أن يعرضك للخطر وضياع رأس مالك. 

لذلك يجب عليك التعاقد مع بيت مال منفصل يتعامل مع أسمى مؤسسات الفوركس المرخصة، ويمكنه أن يوفير لك جميع الخدمات المتعلقة بالفوركس، حتى تستطيع أن تتناقل في العملات الأجنبية بمهارة.… 

وفى النهاية يجب أن تعلم، أنك لست ببعيد عن الضياع، غير أن إذا حافظت على تنفيذ الموضوعات التي تم ذكرها في هذا المقال، من المؤكد أن نسبة نجاحك سوف تكون مرتفعة بشكل كبيرً وتحقق مكاسب الفوركس التي تريدها. 
نتيجة بحث الصور عن الفوركس
Arincen : نحن بيت استثمار منفصل هدفنا هو مساندة المستثمرين من الألف للياء حتى الوصول للنجاح، حيث أننا نقدم مدير رياضي تداول ومستشار اقتصادي من قبل طاقم أرينسن، وهذا حرصاً لنجاح المتداول. 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0