كيف تقوم بتجاره في الفوركس؟

كيف تقوم بتجاره في الفوركس؟

كيف تقوم بتجاره في الفوركس؟
كيف تقوم بتجاره في الفوركس؟

 

جارة الأوراق النقدية ( الفوركس) يتم على يد شراء وبيع عملة مقابل الأخرى بهدف الربح, وهذه التجارة هي الأكثر جذبا من ضمن كل انواع التجارات الالكترونية في العالم. 

اليك 3 خطوات للبدأ بهذه التجارة والتي يبلغ معدل التداول بها 5 ترليون دولار 

فتح حساب فوركس بمؤسسة وساطةتجارة الأوراق النقدية 
وهذا من خلال الالتحاق بأحدى الشركات العالنية والتي بواسطتها ستحصل على منصة تبادل تربطك بمكان البيع والشراء, ستظهر أيضا ازواج الأوراق النقدية المتداولة في شاشة التكاليف, ستطلب منك المؤسسة ارسال اوراق ثبوتية ومن بعدها ستتمن من ايداع مِقدار في حسابك المخصص بالمؤسسة والبدأ بالمتاجرة به 

اختيار زوج عملات معين, مثلا العملة الأوروبية/ دولار, اذا كنت تتوقع تزايد تكلفة العملة الأوروبية مقابل الدولار اضغط شراء, اذا كنت تتوقع ازدياد تكلفة الدولار فاضغط بيع 
وقتما تجد في قائمة العمليات التجارية فاز على صفقاتك قم بأغلاق الصفقة لستفيد من المكاسب المترتبة عليه. 


خبرات مهارية تجارة العملات 
اليك اهم الدلائل التي عن طريقها ستحدد قيمة او اتجاه التكاليف الآتي 

مؤشر rsi: وهو يعني الاشباع البيعي والأشباع الشرائي, فحين يكون اشباع بيعي قم بالشراء وحين يظهر المؤشر اشباع شرائي اضغط بيع. 
خطوط العون والمقاومة: عين يصطدم السعر بخط قوى معارضة تاريخي اضغط بيع وحين يصطدم الثمن بخط مساندة تاريخي اضغط شراء. 
ادارة المخاطر الصحيحة: وهي تعني تحديد قدر الاتفاقية التجارية برعاية لتتلائم مع رأس الثروة المودع, فمن يتاجر ب ألف$ يفتح صفقات صغيرة ومن يتاجر ب 10,000$ سوف يتمكن من فتح صفقات أكبر. 
التحلي بالصبر وإحكام القبضة على الشهية في التداول أيضا التغلب على الرهاب لدى فتح عملية تجارية خصوصا ان التعامل يكون مع البورصة العالمية والتي من المحتمل انها تخيف بعض الأفراد. أيضاً يمكنها الدخول لدورات تعلم الفوركس بالمقطع المرئي للوصول لأفضل النتائج بتجارة العملات. 


من شركائك في التجارة ايضا 
يشترك بتجارة الفوركس البنوك والمؤسسات الكمالية العارمة والشركات والبنوك المركزية والأفراد, حيث انه الكل يشارك بهذا مكان البيع والشراء ليكون اكبراسواق المتاجرة الدولية على الأطلاق. 

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0