لكزس تكشف عن LC 500 الكوبيه الفاخرة بتصميم خارج عن المألوف!

لكزس تكشف عن LC 500 الكوبيه الفاخرة بتصميم خارج عن المألوف!

لكزس تكشف عن LC 500 الكوبيه الفاخرة بتصميم خارج عن المألوف!
لكزس تكشف عن LC 500 الكوبيه الفاخرة بتصميم خارج عن المألوف!

كشفت لكزس رسمياً عن سيارتها الكوبيه الفاخرة LC 500 في معرض ديترويت بتصميم متطوّر وجريء بشكل كبير وأرقام قوية للمنافسة في سوق سيارات الكوبيه الفاخرة.

نبدأ بتصميمها الذي يوحي للوهلة الأولى أنها سيارة اختبارية والذي يؤكد أن لكزس إلتزمت بوعدها بإنتاج LC 500 بتصميم شبيه بـ LF-LC الاختبارية التي كشفت عنها سابقاً بعد تلقيها للعديد من الآراء الإيجايبية من جميع خبراء السيارات وعشاقها.

تظهر LC 500 بتصميم يحمل هوية لكزس بالشبك الكبير والزوايا الحادّة التي تظهر بشكل مكثف فيها، والمصابيح التي تأتي بجزئين منفصلين وفتحات تهوية طولية. من الجانب تستمر الايروديناميكية المميزة لهذه السيارة بفتحات تهوية وتموجات بسيطة. أما من الخلف فتظهر هوية جديدة للكزس بمصابيح عريضة ونحيفة وصندوق خلفي بنهاية صغيرة بالإضافة إلى مخرجين للعادم من الكروم.

بعيداً عن التصميم تتميز LC 500 بتقنيات جديدة توفرها لكزس مثل هيكلها ذو القطعة الواحدة الذي يوفر صلابة أكبر، وتأتي LC 500 كذلك بنظام تعليق Multilink متطور من الألومنيوم يوفر تحكم أكبر بالسيارة. تستمر الميزات في استعمال الكربون فايبر في العديد من القطع مثل السقف والأبواب والصندوق الخلفي مما يعطي توزيعاً جيداً للوزن قدره 52/48.

من الداخل لا يوجد كلمة تصف جمال وفخامة تصميمها الذي يحتوي على الكثير من الجلد والكانتار والعديد من المواد الفاخرة الأخرى مثل المغنيسيوم الذي صنعت منها مبدلات السرعة خلف المقود. استوحت لكزس داخلية LC 500 من LFA في خطوة موفقة من الشركة لضمان تجربة فاخرة ومريحة للسائق.

من حيث الأداء تأتي LC 500 بمحرك V8 بسعة 5.0 لتر الموجود في شقيقتيها GS F و RC F والذي يولّد قوة تبلغ 476 حصان وعزم دوران يبلغ 389 رطل-قدم قادر على إطلاقها من 0-100 كم/س خلال أقل من 4.5 ثانية كما تقول لكزس. بالرغم من صوت هذا المحرك الجميل إلا أن لكزس قامت بتزويد LC 500 بنظام عادم نشط يمكن التحكم بصوته. يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات تؤكد لكزس أنه قادر على توفير أداء مشابه لنواقل الحركة ثنائية الكلتش وبحجم أصغر مما يمتلكه منافسو LC 500.

تتجه لكزس LC 500 بشكل رئيسي لمنافسة مرسيدس S-Class كوبيه وبي ام دبليو الفئة السادسة فهل هي قادرة على المنافسة بتصميمها الجريء وأرقامها التي سترتفع بكل تأكيد في النسخة الأقوى LC F؟

شاهد صور لكزس LC 500 الجديدة كلياً:

 

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0