مؤسسة Essential تعمل على جهاز محمول بتصميم غير مشابه وطويل جدًا

مؤسسة Essential تعمل على جهاز محمول بتصميم غير مشابه وطويل جدًا

مؤسسة Essential تعمل على جهاز محمول بتصميم غير مشابه وطويل جدًا
مؤسسة Essential تعمل على جهاز محمول بتصميم غير مشابه وطويل جدًا


أفصحت مؤسسة Essential التي أسسها محدث منظومة أندرويد أندي روبين أنها تعمل على تليفون حديث يتضح وأنه يحمل إعدادًا ذو مواصفات متميزةًا.

مؤسسة Essential تعمل على تليفون بتصميم متنوع وطويل جدًا - أندي روبين

وقتما أطلقت مؤسسة Essential جهازها المحمول PH-1 والذي يحمل البنية اللازمة لنظام تشغيل أندرويد بفضل وجود محسن النسق، أندي روبين ، صاحبه الكمية الوفيرة من الخطاب إلا أن على الضد مع التفاعل الفعلي في الواقع والذي لم يُتبين انجذاب المستعملين نحوه للكثير والعديد من العوامل بالرغم من تصميمه الجميل وكونه من أساس التليفونات التي حملت بروز في أعلى الشاشة في في حينها، لتكُف المنشأة التجارية عن تحديث الأجهزة المحمولة لمقدار قبل أن ترجع محسنًا.

وعلى ما يوضح أن المؤسسة تود بالعودة بتصميم متميز مثلما فعلت مع جهازها المحمول السالف، حيث عرضت صورًا لهاتف طويل جدًا.

وأطلقت المؤسسة على مشروع تحديث جهاز المحمول Project Gem قبل اتخاذ الاسم الأساسي والموثق والرسمي منفصلًا، حيث بدأت عملية اختباره حوارًا فحسب.

ويمتاز التليفون المترقب من Essential بتصميم مع أبعاد طويلة كبيرة مضاهاة مع الأجهزة المحمولة المتواجدة في مكان البيع والشراء مع أربعة ألوان لامعة ومتميزة، إلا أن يمكن القول أن واجهته وزواياه تتشابه إلى حاجزٍ بعيد مع شكل تليفون جالكسي فولد مع شاشته الخارجية لدى طيه، أما في الخلف فهو يستمتع بكاميرا في منتصف المنحى العلوية مع مستشعر لبصة الأصبع أسفلها على ما يوضح.

ومن أجل الطول الفارع للهاتف، نهضت المؤسسة بتحسين مقدمة مستعمل لإظهار التطبيقات بأسلوب موائمة إلا أن لتطبيقات النسق الضرورية لاغير مثلما يظهر.

يُشار أن Bloomberg تتم سبق عن تعديل المؤسسة لهاتف مودرن بشاشة ضئيلة يعول على الذكاء الاصطناعي وداعم جوجل.

ثم نهضت المؤسسة بعدها بالإشعار العلني عن تبطل طرح الكثير من تليفونات PH-1 في مكان البيع والشراء فور إنقضاء المقدار للإهتمام على تحديث جيل مودرن من هواتفها، لتأتي لنا بالخبر اليقين حاليا بالكشف عن التفصيلات الأولية للهاتف.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0