ما أهمية مشاركة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ما أهمية مشاركة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ما أهمية مشاركة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي
ما أهمية مشاركة المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي


توجيه المتابعين وتحفيزهم على مشاركة المحتوى عبر طرق التواصل الاجتماعي واحدة من أجود الأساليب لصعود انتشاره وتأثيره. 

المشكلة أن العديد من مبدعي المحتوى يجدون صعوبة في تقصي ذلك. 

تصنيع و مشاركة محتوى طرق السوشيال ميديا يحتاج إلى عمل دقيق ومميز، وهو ما حرصنا أن نقدمه لكم بواسطة 13 كيفية مُثبتة للحصول على مشاركة أكثر لمحتواك عبر وسائل السوشيال ميديا. 

والحاجة دومًا إلى محتوى ناجح ومتعدد الأنواع والأساليب يتطلب لفترة وجهد وتخطيط عارم 

فأنت لا تريد فقط استنفاد الزمن في التفكير عن نوعية المحتوى الذي ستقوم بإنشائه، بل أيضًا ستقوم بتخصيص منشوراتك بما يتناسب مع كل منبر. 

ما ضرورة مشاركة المحتوى عبر طرق التواصل الاجتماعي 
المحتوى هو الوقود الذي يحرك الإنترنت. هنالك ما يزيد عن 300 مليون من النطاقات المسجلة (اسم يدل على عنوان بروتوكول الشبكة العنكبوتية – IP-) ، والتي تعلن زيادة عن 3 ملايين تدوينة كل يومً. 

بعــض الدراســات الحديثــة تقــول أن 80% مــن قــرارات الزبون الشرائية بــدأت بالبحث في المحتــوى علــى الإنترنــت وعلى وسائط التواصل الاجتماعي. 

دراســات أخــرى تشير أيضــاً إلــى أن 45% مــن شــركات التجزئة العالميــة لديهــا فريــق أخصائي ببناء وتطوير خطط التسويق بالمحتوى، وتمتلك حسابات وقنوات ناجعة في وسائط التخابر. 

تلك الدراســات التــي صدرت مــن معهــد التسويق بالمحتوى (CMI) و بعــض الشــركات الخاصة، تلقي الضــوء علــى أهميــة المحتـــوى فــي التسويق و قــدرة المحتـــوى علــى التأثير فــي تحســين الصــورة الذهنية للشـركات والتعريف بخدماتها و تعزيز القــرارات الشرائية للعملاء المحتملين و رفــع مســتوى المبيعــات أيضــًا، حيــث يشكل تحســين المبيعــات عــن طريــق المحتـــوى مؤشرًا أساسيًّا لأكثر من 54% مــن الشــركات وفــق دراســات حديثــة صدرت مــن معهــد التسويق بالمحتوى. 

من مقالاتنا ايضاً في ذلك الموضوع: 
معدات صناعة المحتوى لوسائل السوشيال ميديا 
الدليــل الشامل لبناء تدابير التسويق بالمحتوى 
دليل بناء فريق مؤثر للمحتوى وآلية تطويره 
دليل المسوّق بالمحتوى لفهم مقاييس UTM لتعقب الإحالات 
لذلك عملنا جاهدين إلى أن نجد أكثر أهمية المحتويات والأكثر تساهمًا على المنصات الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية، وخلصنا إلى 13 كيفية ستساعدك على الاستحواذ على مشاركات اجتماعية أكثر لمقالك القادم. 

عن طريق ذلك الإنفوجرافيك سوف تتعرف على أكثر أهمية و أهم أنواع وأساليب تصنيع المحتوى، وكيف تَستطيع تحفيز الناس على مشاركة المحتوى المخصص بك على وسائط التواصل الاجتماعي. 
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0