ما فائده اضافه معلقه من السكر علي الشامبو

ما فائده اضافه معلقه من السكر علي الشامبو

ما فائده  اضافه معلقه من السكر علي الشامبو
ما فائده  اضافه معلقه من السكر علي الشامبو

 

قد تكون المرة الاولى التي تسمعين فيها عن فوائد وضع معلقة من السكر في الشامبو الخاص بك ، بالتأكيد إنك تعرفين أن مطبخك قد يحمل الكمية الوفيرة من مفاتيح المراعاة بجمالك الخاص ولاسيماً إذا كنتي ترغبي في التخلص من جفاف شعرك وقشرة الرأس تماماً وإذا كنتي تبحثي عن الوصفات التي تساعدك في تحفيز نمو الشعر بطريقة أعلى سرعة هناك الكمية الوفيرة من الوصفات المنزلية التي تعزز من نمو الشعر والحصول علي شعر صحي ومنها إضافة عالقة من السكر في الشامبو وشاهدي النتائج المذهلة هذه النصيحة تعمل بأسلوب مثالي قد لا تصدق عينك النتائج التي ستحصل أعلاها فهي تساعدك في التخلص من الشعر الفاسد وقشرة الرأس في فترة وجيزة بشكل كبيرً . 

فوائد وضع معلقة من السكر في الشامبو الخاص بك 
مزايا وضع معلقة من السكر في الشامبو المختص بك 
فالكل يتقصى عن شعر جميل وصحي ويفضل أن تكون فروة الدماغ صحية بالرغم من أنه يمكن لك مسعى الكمية الوفيرة من منتجات العناية بالشعر التجارية إلا أنها لا تساعدك في الحصول علي النتائج المثالية لاسيماً النتائج المرتبطة بفروة الرأس لأنه غالباً ما تنسي المرأة الإعتناء بفروة الدماغ و لذلك ذاك الحل السريع سوف يساعد في دواء اهم متشكلة تواجهك في فروة الراس وهي القشرة . 



إمتيازات وحط معلقة من السكر في الشامبو الخاص بك 
يمكن ان يؤدي كثرة إستخدام الشامبو الناشف والمكونات الكيميائية المتواجدة بداخله إلي مشاكل في فروة الدماغ لأن فروة الرأس مثل البشرة تتضمن علي الخلايا الميته ويمكن أن تتسبب هذه الخلايا الميتة لفروة الدماغ في ان يصبح الشعر أدنى صحة ويبدو باهت وملل ومن الضروري أن تولي المراعاة بفروة الدماغ ولكن كيف تَستطيع التحقق من إزالة البشرة الميت من فروة الدماغ . 

لأن الجلد الميت في فروة الراس يؤدي إلي حكة وفروة قاحلة وذلك يدفعك إلي تجربة أي حل تجابه علي الانترنت ومن الممكن ان تجد الكثير من الإجابات التي تثير إهتمامك ومنها إضافة عالقة من السكر إلي الشامبو المخصص بك . استناداً لما ذكرته فرانشيسكا فوسكو طبية الأمراض الجلدية يمكنك تهدئة حكة فروة الراس الجافة على يد مزج عالقة كبيرة من السكر مع الشامبو المختص بك والعمل علي وضع قدر من الشامبو علي الدماغ والفرك بإستعمال اطراف أصابعك وتقول فوسكو بأن السكر سوف يذوب بشكل كامل دون أن يترك أي حبيبات بداخله . 

ولكن هل إستخدام السكر كمقشر لفروة الراس هو الحل قمنا بإستشارة طبيب الأمراض الجلدية جولي روساك دكتوراه في الطب من عيادة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك . 



يقول الطبيب روساك بأن هنالك العديد من العوامل خلف وجود قشرة الراس وحكة الفروة ومن البدائل الأمنة إستخدام السكر بإعتباره أداة طبيعية لتقليل حكة فروة الراس والتخلص من الخلايا الميته ويقدم نصيحة الطبيب روساك بالتعامل مع فروة الراس بأمان وإستخدام الفرشاة اولاً قبل استخدام الشامبو المضاف إليه السكر ثم استعمال بلسم الراس لتهدئة . ولكي تكون هناك إمتيازات محسوسة يلزم أن تقوم بفرك فروة الدماغ غير أن استناداً لما قاله الدكتور روساك لا تفتقر للقيام بهذا كل يومً اذا كانت فروة الدماغ المختصة بك عرضة لتراكم الخلايا الميته اجعل ذاك جزء من روتينك للتقشير مرة أو مرتين اسبوعياً وبعد ذاك سوف تهدأ الأعراض . ومن التعليمات التي يقدمها طبيب روساك هي تجنب إستعمال أي مواد كيماوية قاسية علي فروة الراس بما في ذاك ملونات الشعر والكيماويات وإذا استمرت حالتك تحقق مع دكتور الأمراض الجلدية للمساعدة في تحديد الدافع الأساسي وتجربة حل اجدد . 

الزيادة من الوسائل الطبيعية لتقشير فروة الرأس ودواء الحكة : 

زيت شجرة الشاي : 

من العلاجات الطبيعية التي يمكن لك الإعتماد فوقها في التخلصمن الخلايا الميتة المتراكمة في فروة الدماغ هي زيت شجرة الشاي بسبب أن له مواصفات مضادة للإلتهابات والبكتريا ومضادة للفطريات ويعتبر زيت شجرة الشاي علاج طبيعي مثالي لفروة الرأس فهو غني بمادة Terpense 

والتي تعاون في منع البكتريا وعلاج مجموعة واسعة من المشاكل الجلدية والفطريات منها حب الشباب ومن الطرق التي تساعدك في استخدام زيت شجرة الشاي هي إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلي للشامبو المختص بك أو عمل مزيج من الزيوت بواسطة إضافة مضيفة تعليق من زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند أو زيت اللوز وتدليك فروة الراس بالخليط متعددة مرات في الإسبوع ويحبذ تركه 5 دقائق قبل الشطف لرؤية النتائج المذهلة . 

لا تنسي ان تقرا عن اضرار الشامبو وخاصة بعض الأشكال 
زيت جوز الهند : 

زيت جوز الهند معبأ بالسيارات المضادة للفطريات ، مما يساعد في القضاء على الفطريات الزائدة والقضاء علي قشرة الرأس بالإضافة إلي انه مرطب كبير للفروة بالتالي التخلص من الفروة الجافة وحظر تكوين القشرة . زيت جوز الهند شخص من الأدوية الطبيعية لقشرة الدماغ لاغير تنفيذ عالقة من زيت جوز الهند الدافئ وتنفيذه مباشرة علي الفروة مع التدليك لبرهة 5 دقائق والتركيز علي الجذور ثم تغطية الدماغ بقبعة الدش وتركه لوقت 30 دقيقة للنقع خلال الليل ثم الشطف بالماء . 

صودا الخبز : 

في المرة القادمة حالَما تلمح وجود طبقة من القشرة في فروة الرأس وتحتاج إلي التخلص من الجلد الميت تحقق من خزانة مطبخك لأن صودا الخبز واحدة من العلاجات الطبيعية الغير مكلفة والفعالة في نفس الزمان لمداواة القشرة فهي تقوم بالتخلص من الخلايا الميتة قبل أن تشكل قشرة فهي تزيل الزيت الزائد في الفروة وتحقق توازن درجة حموضة الشعر لمنع نمو الخميرة وحاول البدء من خلال شطف الشعر بالماء ثم إتخاذ معلقتين من من بيكربونات الصوديوم ودمجهم مع بضع قطرات من الماء للحصول علي عجينة ثم تدليك الفروة مع التحقق من تغطية الفروة جيداً والشطف بعدها تَستطيع إستعمال صودا الخبز لتحل محل الشامبو المختص بك . 

خل التفاح : 

خل التفاح من المركبات التي تساعدك في تنقيح صحة الشعر والتخلص من قشرة الرأس فهو يبدل من درجة حموضة فروة الدماغ وهذا يضيف إلى صعوبة نمو الفطريات المستخلصة من الخميرة والقشرة مما يساعد في التخلص ختامي من قشرة الدماغ وعوضاً عن صب خل التفاح مباشرة علي فروة الدماغ يقدم نصح بتخفيف الخل مع الماء في زجاجة رذاذ ورش جميع أنحاء الشعر ثم لف الرأس بمنشفة وتركه لمقدار 30 دقيقة حتي ينقع فيها وغسل الشعر بالشامبو كالمعتاد . 

شاهد أيضا مزايا اضافة الملح إلى الشامبو 
الثوم : 

من الأشياء المدهشة بالنسبة لك هي الثوم فهو عادة ما يستخدم في علاج نزلات البرد . حينما تقوم بتقطيع وهرس الثوم يطلق انزيم مادة الاليسين وهو العنصر النشط الضروري في الثوم والمسئول عن العدد الكبير من الإمتيازات الصحية للثوم . يمتاز الأليسين بخواص مضادة للجراثيم والفطريات بالإضافة إلي مضادات الأكسدة التي تمنع العدوي وتحظر تشكل قشرة الرأس يمكنك طحن 6 فصوص من الثوم وتركه لفترة 10 دقائق حتي يبدأ في تشكيل الأليسين وخلط كمية من العسل العضوي لتدعيم المواصفات المضادة للفطريات وتنفيذها مباشرة علي فروة الرأس ويحبذ تركه لوقت 10 دقائق للشطف بالماء والشامبو . 



زيت الزيتون : 

معظم مشاكل قشرة الدماغ تكون نتيجة لـ جفاف فروة الرأس ، يمكن لزيت الزيتون أن يعاون في علاج تلك المتشكلة وتخفيفها وترك فروة الدماغ رطبة لانه عامل ترطيب لا يصدق ويتيح لك السكون من فروة الرأس القاحلة ويفضل نقع زيت الزيتون علي فروة الدماغ للحصول علي أفضل نتائج ولذا بواسطة تدليك فروة الدماغ ب3 ملاعق من زيت الزيتون وتغطية الفروة بقبعة الدش وبالتالي تخفيض حكة الفروة . 

زيوت اضفها إلى الشامبو وشاهد النتيجة الرائعه على شعرك 
الصبار : 

يعد الصبار علاج فعال لقشرة الرأس وتقشير الفروة جيداً من الخلايا الميته وهذا بفضل المواصفات المضادة للفطريات القوية التي تكتل البكتريا قبل أن تنتشر . يحتوي الصبار أيضاً علي البكتين وهو منشأ طبيعي للألياف مما يعاون علي تقوية فروة الرأس وتفعيل الخلايا الجديدة في الفروة . 



يمكنك دمج الصبار مع زيت شجرة الشاي للحصول علي أجدر النتائج وعن طريق مزج 10 قطرات من زيت شجرة الشاي مع 2 ملاعق من هلام الصبار وتطبيقه علي فروة الراس أثناء الليل ثم الشطف بالماء والتكرار عدة مرات في الإسبوع للحصول علي أسمى النتائج . 

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0