مزايا اللوز للحامل

مزايا اللوز للحامل

مزايا اللوز للحامل
مزايا اللوز للحامل


تتردد النساء الحوامل في أسمى منظومة قوت يترك تأثيرا بأسلوب مثالي على صحتهن وصحة الجنين، لهذا يقدم نصيحة الطبيب «أحمد الجزار» استشاري الحريم والتوليد، بأهمية تناول الحامل للمكسرات، وبالأخص اللوز لفوائده التي لا حصر لها. اللوز يتضمن على مكونات غذائية جوهريّةن كالنحاس، النياسين، البوتاسيوم، المغنيسيوم، الريبوفلافين، الفسفور، الكالسيوم، وغيرها من المكونات الوظيفة للحالة الصحية للإنسان، خاصّة الحامل.



اللوز وفوائده
article_3_292.jpg

اللوز يشتمل على الأحماض الدسمة للحامل، حمض الفوليك، أوميجا 9، أوميجا 6، إضافة إلى ذلك مقادير كبيرة من الأنسجة الغذائية.
يعين اللوز في إنشاء كتلة العظام عند الجنين لاحتوائه على نسبة عالية من الكالسيوم والفسفور، ما يعين ايضاًًً في تشييد أسنان صلبة للجنين.
اللوز يحافظ على الحامل من مجازفات الرض بالتسمم الغذائي وأمراض الفؤاد ويحمي ضغط الدم.


يحرم اللوز انسداد شرايين الحامل، حيث يحظر تراكم وترسب الشحوم فيها.
يعين على إنجاب ولد صغير يتلذذ بمقدار عارم من الذكاء، ويعاون في نمو وحث الذهن والجهاز العصبي بأسلوب سليم، مثلما يعين على تقوية الذاكرة لدى الأم ايضاً، ولذا لاحتوائه على الريبوفلافين الذي يحاول أن تفعيل الذاكرة.


يؤدّي تناول اللوز على نحو متواصلّ إلى تحميس فكر الجنين والجهاز العصبي يملك على النموّ على نحو سليم، ولذا لاحتواء اللوز على فيتامين B9، أو ما يدري بالفولات.
الإكثار من تناول اللوز يصون الجنين من الخبطة بالتشوهات الخلقية التي تصيب معظم الأجنة.
من أهم مزايا اللوز للحامل، أنه يحمي من الإمساك الذي يصيب أكثرية الحوامل، فهو يعين على اللين وتحضير حركة الأمعاء.


تصاب الإناث الحوامل بالكثير من صعوبة النوم طوال مرحلة الحمل، فإذا كنت من بين هؤلاء، تَستطيع اكتشاف مزايا اللوز في دواء صعوبة النوم وفي أسلوب وكيفية حماية وحفظ هدوئك وجمالك، مثلما أنه يمد الجسد بالعديد من الإمتيازات التي تعالج خلل ونقائص الجلد.


يعاون تناول اللوز المرأة الحامل في حماية وحفظ وزنها، وتمتعها بقوام مثالي عقب الإنجاب، فهو يتضمن على مجموعة من سعرات الوحدات الحرارية القليلة التي تزيد الإحساس بالشبع دون اكتساب الوزن الزائد.
يقي الحامل من الرض بأمراض السكر، فهو يعين على قلص نسبة السكر والأنسولين في الدم.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0