منصة نعناع تحصل على استثمار مودرن بتكلفة 6.6$ 1000000

منصة نعناع تحصل على استثمار مودرن بتكلفة 6.6$ 1000000

منصة نعناع تحصل على استثمار مودرن بتكلفة 6.6$ 1000000
منصة نعناع تحصل على استثمار مودرن بتكلفة 6.6$ 1000000

ضياء محمود 20 أغسطس 2019 دقيقة واحدة 
منبر نعناع للبقالة وتوصيل المقاضي السعودية تحصل على استثمار حديث بسعر 6.6$ مليون يقاد من قبل Middle East Venture Partners (MEVP). 

تطبيق Nana Direct "نعناع دايركت" متوفر الآن رسميًا بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية 
منبر نعناع تحصل على استثمار جديد بقيمة 6.6$ مليون 
قادت مجموعة شركاء الشرق الأوسط الاقتصادية Middle East Venture Partners (MEVP) وشركة الاستثمار Impact46، جولة استثمارية حديثة اختتمت باستثمار 6.6$ 1000000 منبر نعناع التي تمنح إحسان شراء المقاضي في 13 بلدة مغايرة في المملكة العربية السعودية. وهذا بإسهام مستثمرين يتضمنون Watar Partners، المنشأة التجارية المملكة السعودية للاستثمار الجرئ Saudi Venture Capital (SVC)، ومضة كابيتال، وأسرة الزامل. 

تعمل منصة نعناع على الهواتف الذكية عن طريق تنفيذها الخاص، وتمنح منفعة توصيل المقاضي أو الخضراوات والفواكه ليس إلا. 

وعبر سامي الحلوة، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، عن هذه الخطوة بالقول: ” بعد المجهود على تطوير سلع تقنية خاصة بالشركات، أردت خوض تحدٍ جديد يتعلق بمكان البيع والشراء الاستهلاكية، وتعديل تقنيات لمواجهة تلك التحديات. ولاشك بأن شراء المقاضي يستحوذ على جزء ضخم من الإنفاق الشهري للعائلات السعودية، وبذلك يمكن تنقيح مسعى تسوقهم بشكل أكبر. وعلى امتداد مساحة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، زاد عدد المحلات التي تذهب باتجاه نحو النت في غير مشابه القطاعات، بدايةًا من الإلكترونيات ووصولًا إلى المأكولات، وهو الذي أثمر عن فكرة تعناع لتكون المنصة باعتبار سوبرماركت على الهواتف النقالة”. 

واستكمل سامي الحلوة حواره بالقول: “يعد شركاؤنا من المحلات ومتاجر السوبرماركت أكثر أهمية نقط قوتنا، حيث تجمعنا الرؤية المشتركة باتجاه اعتماد المؤسسات الضئيلة والكبيرة على حد سواء على الابتكارات التكنولوجية وتوظيفها بطريقة يرجع بفوائد ملموسة على جميع الأطراف.” 

وتتميز منصة نعناع بتوفير اختيارات غفيرة للمستفيدين أبناء السعودية للحصول على ما يرغبون في وقت أصغر وجهد أقل، وهو ما رفع صيت المنبر أثناء الفترة الأخيرة. 

وعلق وليد منصور، الشريك والرئيس التنفيذي للاستثمار في MEVP: “نحن حريصون على دعم مؤسسي المشروعات الناشئة التي تتمتع بمقومات نمو صلبة وإمكانات تكنولوجية استثنائية، وتتيح منتجات مميزة بالفعل، وهو الذي وجدناه في منصة ’نعناع‘ التي تحوز فريق عمل متكمن يضمن تقديم طائفة كبيرة من البضائع وتوصيلها إلى الزبائن بسلاسة فائقة، وباستخدام حلول تكنولوجية متقدمة ومبتكرة. وأنا متحمس أيضًا لشراكتنا مع Impact46 لنعمل معًا على اكتشاف ودعم الجيل الجديد من شركات التكنولوجية والإنترنت في السعودية”. 

يُشار أن هذا ليس النشر والترويج الأكبر من Middle East Venture Partners (MEVP)، حيث في مرة سابقة وأفصحت عن سياقة جولة استثمارية بسعر 6$ ملايين في فبراير الفائت.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0