نانسي عجرم تقوم بنشر صور لها بدون مكياج مما ادي لاثاره الجدل

نانسي عجرم تقوم بنشر صور لها بدون مكياج مما ادي لاثاره الجدل

نانسي عجرم  تقوم بنشر صور لها بدون مكياج مما ادي لاثاره الجدل
نانسي عجرم  تقوم بنشر صور لها بدون مكياج مما ادي لاثاره الجدل

اليوم نانسي عجرم بتواضعها وثقتها بشخصها وبراءتها وخلوها من الحسابات والأرقام هي نفسها نانسي عجرم بالأمس وبالبدايات الأولى، متواضعة وصريحة وصادقة وطبيعية للغايةً لأقصى حاجز، وأقصى حاجز الطبيعية : هو الظهور بدون مكياج.
وحبها لبساطة الظهور على طبيعتها دفع الممثلة اللبنانية نانسي عجرم، البارحة يوم الاربعاء، إلى نشر صورة قريبة العهد لها "بدون مكياج" عبر حسابها الشخصي الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الذي لديها فيه زيادة عن 21 1000000 متابع ومتابعة، وهو رقم غير مسبوق في التاريخ للغايةً وحقيقي.


نانسي:لا تفتقر الحياة زيادة عن قناعة ثم ابتسامة





وعلّقت نانسي على صورتها قائلة "قناعة ثم ابتسامة... لا تفتقر الحياة أكثر من هذا"، ولاقت الصورة أعجاب عديد من الحشد الذي أثنوا على إطلالتها، وحصدت الصورة أكثر من 486 1000 إعجاب بوقت قياسي للغايةً.
والمثير في الموضوع ،أن صورة نانسي بلا مكياج حصدت عددا أضخم من إعجاب جمهورها من التي حصدتها صورها الأخرى بالمكياج في حسابها الشخصي، ويشير إلى أن بعض لايكات الإعجاب فيها تعبير احترام وتقييم لبساطتها وجرأتها وثقتها بشخصها، فليست كل فنانة تملك الجرأة والثقة بشخصها بدليل ندرة ظهور وإطلالة الفنانات في الفجر الباكر بإحدى صورهن الطبيعية على جمهورهن.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0