نصا ئح حول التعامل مع بيوت الأستثمار

نصا ئح حول التعامل مع بيوت الأستثمار

نصا ئح حول التعامل مع بيوت الأستثمار
نصا ئح حول التعامل مع بيوت الأستثمار

تداول الأوراق النقدية الأجنبية مثل الدولار الأمريكي وباقي العملات، أو تبادل العملات الرقمية مثل البيتكوين وباقي الأوراق النقدية، أو تبادل اي من المنتجات أو المنابع المالية يحتاج واسطة تبادل يسمح لك بالتداول وتحقيق المكاسب. 

سوف نركز الحوار عن تبادل الأوراق النقدية الأجنبية (الفوركس) وتداول العملات الرقمية ، وتداول الذهب والنفط. 

في ذلك النص سوف نوضح الاختلاف بين مؤسسات الوساطة ، ومنازل الإستثمار. 

منزل استثمار مقابل شركات الوساطة 

ما هي مؤسسات الوساطة؟ 
مؤسسات الوساطة هي شركات تجارية إستطاع مستثمري و متداولي الفوركس من تطبيق إتفاقيات تجارية بيع / شراء على المنتج المالي من خلال منصات تداول إلكتروني و التي تتيح لهم ببيع وشراء العملات الأجنبية مثلا على الفور. 

شركات الوساطة - مثلما يظهر من إسمها - تلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري ليس إلا لتسهيل إجراء عملية تجارية التداول، ولا يحق لها أن تلعب دورا أضخم من هذا. 

يبقى الكمية الوفيرة من القوانين التنظيمية التي وضعتها الشركات القانونية التي تتابع وترصد على المتاجر المالية. 

ماذا عن الخدمات؟ 

لعلك تقول لنفسك الأن، انا احتاج لمن يزودني بتوصيات شراء أو بيع ، ولمن يعطيني تحديثات مباشرة على اتجاه التكاليف والأسواق ازدياد وهبوط ، وربما أحتاج لمدراء حسابات، ماذا أفعل؟ 

بيوت الإستثمار 
يختلف منزل الإستثمار عن شركات الوساطة، حيث يقتصر دور الأخير على وسيط البيع والشراء فقط، في حين بيوت الاقتصاد أشبه بالمول التجاري لكل الخدمات المرتبطة بالتداول، ويمكن لها التبادل على يد منازل الاستثمار بشركات الوساطة. 

منذ أن تم إنشاء شبكة أرينسن في بداية 2013 ، حملت على عاتقها أصدر الإدراك عند المستثمر العربي وتوصيله إلى بر السلام في أماكن البيع والشراء المادية عموما وفي سوق الفوركس خصوصا ، حيث أٌقيمت مؤسسة أرينسن على أيدي خبراء من العالم العربي وهدفنا الأول والأخير هو فوز المستثمر العربي، فنجاحك يعني نجاحنا. 

وهذه هي المميزات التي تجدها في منزل الاستثمار ارينسن والتي يمكن معاملتها كمرجع لاختيار بيت استثمار للتداول: 

1- بيت استثمار يتعامل مع شركات فوركس مرخصة ، ويستحسن الموالية لـ ممنهجة المراقبة المادية الإنجليزية - FCA. 

2- منزل استثمار يكون موقعه اجتماعي وبه Feed مثل فايسبوك ( يتضمن تعليقات وتفاعل مع الموقع) لمواصلة تعقيبات وتفاعلات زبائن سابقين. 

3- بيت استثمار لا يهُمُّ بإضافة عمولة اضافية على العميل (Markup) 

4- منزل استثمار يوفر توصيات بقدر تفوق عالية ، و تخطيطات تبادل مجربة. 

5- منزل استثمار يقدم مساندة استشارية ذات مواصفات متميزة ، ومرافقة شخصية. 

6- بيت استثمار يمنح دورات تعليمية ذات فعالية عالية في الفوركس. 

7- بيت استثمار يحوي طاقم مختصون وموقع عبر الشبكة العنكبوتية، وليس واحد ماهر ومتمرس يقوم بإحالة عملاء للشركات ولا عنده الوقت الكافي لتقديم الدعم الوافي لهم. 

شركات الوساطة مقابل بيوت الإستثمار 
أعتقد أنك حسمت قرارك بأن تفتش عن أفضل بيت استثمار في العالم العربي، وان تتخلي عن التعامل مع شركات الوساطة بشكل مباشر، ولذا قرار جيد جدا. 

وهذا بسبب أن مع بيوت الإستثمار الفوائد أضخم بكثير، حيث الدعم والمجتمعات التفاعلية ونقاط تلاقي مختصون التداول عبر النت. ومن خلالنا ستفتح حساب بأفضل شركات الوساطة في الدنيا. 
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0