هاتف Honor 20S سيعلن عنه رسميًا في اليوم 4 سبتمبر

هاتف Honor 20S سيعلن عنه رسميًا في اليوم 4 سبتمبر

هاتف Honor 20S سيعلن عنه  رسميًا في اليوم 4 سبتمبر
هاتف Honor 20S سيعلن عنه  رسميًا في اليوم 4 سبتمبر

تم إزالة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Honor 20 Series في الزمان الذي كانت فيه موقف شركة Huawei غير جلية وقتما لم يكن واحد من يعرف ما إذا كان سيتم السماح للشركة الصينية بتسويق هواتفها الفطنة في الأسواق العالمية كما إعتادت في الأعوام السابقة أم لا. عقب ثلاثة أشهر، خمد الحال بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت الحياة تدب مجددا في تليفونات Huawei. 

آخر تليفون ذكي سينضم إلى سلسلة تليفونات Honor عشرين Series هو Honor 20S. ذلك التليفون سيشبه إلى حد عظيم الهاتف Honor 20 القائم بإستثناء أنه سيحصل على كاميرات مغايرة في الخلف. أما وقد قلنا هذا، ولقد أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor الموالية لشركة Huawei أنها بدأت باستلام التسجيلات المسبقة على الهاتف Honor 20S المقبل إلى غاية 4 أيلول، وهو اليوم حيث من المتوقع أن يكمل أعلن النقاب رسميًا عن التليفون. 

مهم ذكره إلى أنه تم رصد التليفون Honor 20S في موقع جمعية الإتصالات الصينية TENAA من قبل مع خصائص تكنولوجيا متطورة تشمل شاشة LCD بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980 بتذبذب 2.6GHz، وذاكرة عشوائية تتراوح بين 6GB و 12GB، وذاكرة داخلية بمقدار 128GB أو 256GB، فضلا على بطارية بسعة 3650mAh. 

وعلاوة على هذا، خسر كشفت لنا ممنهجة الإتصالات الصينية كذلك أن الهاتف Honor 20S سيضم ثلاث كاميرات في الأمام الخلفية بحرص 48 ميغابكسل للكاميرا اللازمة وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار بيانات العمق.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0