هاتف Sony Xperia 2 الجديد بشكل مبهر

هاتف Sony Xperia 2 الجديد بشكل مبهر

هاتف  Sony Xperia 2 الجديد بشكل مبهر
هاتف  Sony Xperia 2 الجديد بشكل مبهر

 

يُشاع أن شركة سوني تستعد للإعلان عن خليفة تليفونها الرائد الحاضر Xperia 1 في المستقبل القريب، ويبدو أن ذاك سيحدث في الأسبوع القادم بمعرض IFA 2019 المقرر قام بعقده بالعاصمة الألمانية برلين. وحتى هذا الحين، ولقد ظهرت عديدة صور للهاتف Xperia 2 على شبكة النت وتعطينا إمكانية إلقاء نظرة جيدة على تصميم جهاز المحمول. بصريًا، يحتفظ التليفون Xperia 2 الآتي بمعظم مكونات التصميم المستخدمة في الهاتف Xperia 1 الحاضر بإستثناء مكان الكاميرا الرئيسية الخلفية الذي تم تغييره إلى أعلى الزاوية العلوية اليُسرى. 

وحالَما تنظر إلى جوانب الهاتف، فسوف تلمح أن شركة سوني أبقت على موضع أزرار الصوت والتشغيل والكاميرا في الجانب الأيمن إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع. لسوء الحظ، ليست عندنا أي معلومات بخصوص مواصفات الهاتف هذه المرة. 

عشرة 


في شهر تموز الفائت، حصلنا على تسريب أشار إلى أن جهاز المحمول Xperia 2 سيضم شاشة تتميز بنفس دقة شاشة التليفون Xperia 1 الحالي. لقد رأينا أيضًا إشاعات أخرى توميء حتّى الهاتف سيحمل إسم Xperia 1R وسيضم شاشة بعناية 5K. عمومًا، من المقرر أن تعقد شركة سوني مؤتمرها الصحفي في معرض IFA 2019 في اليوم 5 سبتمبر، لذا سيتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت الإشاعات ستتواصل حتى ذلك الحين أم لا. 
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0