هل كانت مؤسسة HTC بحاجة حقا لتحويل التقدم؟

هل كانت مؤسسة HTC بحاجة حقا لتحويل التقدم؟

هل كانت مؤسسة HTC بحاجة حقا لتحويل التقدم؟
هل كانت مؤسسة HTC بحاجة حقا لتحويل التقدم؟


HTC هي المنشأة التجارية التي شهدت جميع الأشياء. لقد تمكنت تلك المنشأة التجارية التايوانية في السنين الأولى من مؤازرتها لنظام الأندرويد تقصي الكثير من النجاحات، لدرجة أن هواتفها في هذه المرحلة كانت تباع مثل الكعك الشديد الحرارة إذا جاز التعبير. غير أن حالا نزلت تلك المبيعات بشكل ملحوظ فبالكاد هي تصنف حاليا في إطار المؤسسات العشرة الأوائل في سوق التليفونات المحمولة على الدرجة والمعيار الدولي، ومن الجدير بالذكر حتّى السيد Peter Chou هو من كان على رأس مصلحة المنشأة التجارية سواء وقتما كانت المؤسسة في ذروة عطائها أو في الزمان المتواجد، والذي تجابه فيه HTC أحوال عسيرة للغاية غير ممكن تصورها، إلا أن هل كانت مؤسسة HTC بحاجة حقا لتحويل التقدم؟

أولا، يلزم أن نكشف قليل من البيانات عن السيد Peter Chou. على أرض الواقع، ذلك الأخير كان ميلاده في ميانمار، ودرس الهندسة الكهربائية في تايوان وهو فرد من الثلاثة المشتركين في تشكيل مؤسسة HTC في العام 1997، بعد أن كان يعمل في مؤسسة Digital Equipment Company

.كزعيم، يوصف السيد Peter Chou على أساس أنه يعير التركيز للأشياء الدقيقة في جميع الأشياء سواء من حيث المواد أو الإستراتيجية، فهو يحب الكمال، ولذلك فليس من الغريب أن توصف بضائع مؤسسة HTC على أساس أنها الأجمل في مكان البيع والشراء. فضلا على ذلك هذا، يقال بأن السيد Peter Chou يملأ قاعته بالكثير من الأجهزة التجريبية ( النماذج الإختبارية ) بهدف فحصها ومعاينتها، لدرجة أن تلك الأجهزة تصبح كومة كبيرة على مكتبه وتسقط عن مكتبه مرة تلو الأخرى. وبشأن ذاك المسألة أفاد مدير تنفيذي أسبق رفيع المعدّل في مؤسسة HTC بأن السيد Peter Chou يحب أن يبدأ بتوجيه السلع الحديثة إلى المصانع فور أن تطلع من ترتيب البحوث التحديث ولذا من أجل عرضها للمستخدم في أكثر سرعة قت محتمل.

ما هو رد فعلك؟

like
1
dislike
0
love
1
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0