هل يمكن جهاز التعقب القادم من شركة آبل أفضل من الملحقات المماثلة مثل Tile Tracker

هل يمكن جهاز التعقب القادم من شركة آبل أفضل من الملحقات المماثلة مثل Tile Tracker

هل يمكن  جهاز التعقب القادم من شركة آبل أفضل من الملحقات المماثلة مثل Tile Tracker
هل يمكن  جهاز التعقب القادم من شركة آبل أفضل من الملحقات المماثلة مثل Tile Tracker


أجهزة الملاحقة مثل Tile Tracker تستخدم البلوتوث للإتصال بالتليفون الفطن للمستخدم والإقتران به، والإعتماد عليه لتحديد موقع المكونات لإعلام المستعملين عندما يكون العنصر المعني خارج الدومين المحدد مسبقًا. حالا، سمعنا أن مؤسسة آبل تعمل على ملحق مناظر، غير أن إلى أي حد سوف يكون مختلفًا عن ملحقات الرصد الجارية؟

استنادا للمحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، فيوضح أن شركة Apple عازمة على إعزاز حدة المسابقة وستعتمد على عمليات الإرسال الواسعة المدى. ذاك يقصد أنه من حيث الدقة والمسافة، يمكن أن يشكل جهاز الرصد القادم من شركة آبل أجدر من الملحقات المشابهة مثل Tile Tracker. في حين يعمل بتقنية البلوتوث، ولقد قيل بأن Tile Tracker يُعتبر أكثر بدائية مقارنة بما تخطط له مؤسسة Apple.

ذلك لأن البلوتوث يعتمد إلى حد عظيم على المسافة، وبالنظر على أن العناصر يمكن أن تتداخل، فهذا الشأن يكون سببا في تخفيض الدقة الإجمالية. حالا، هذا لا يقصد أن أجهزة الرصد Tile Tracker سيئة أو هابطة، خسر يكون من المحتمل لشركة آبل إعزاز مستوى الرهان بإستخدام تكنولوجيا مغايرة في أجهزة الملاحقة المخصصة بها. من المنتظر أيضًا أن تقوم مؤسسة آبل بطرح عدد محدود من الميزات المشابهة لميزات الواقع المؤيد والتي من شأنها أن تساعد المستعملين على تحديد مواقع عناصرهم بشكل أجود.

لا تبقى معلومات عن موعد تدشين جهاز الملاحقة هذا، إلا أن لما كان مؤسسة آبل ستعقد لقاءًا صحفيًا لاحقا من ذلك الأسبوع لإزاحة الستار رسميًا عن تليفونات iPhone الجديدة، فربما سنعرف المزيد عن ذلك الملحق الجديد آنذاك.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0