هونر تتحضر لتدشين التليفون Honor V30 5G مع شاشة تتميز بثقب على نطاق الشاشة

هونر تتحضر لتدشين التليفون Honor V30 5G مع شاشة تتميز بثقب على نطاق الشاشة

هونر  تتحضر لتدشين التليفون Honor V30 5G مع شاشة تتميز بثقب على نطاق الشاشة
هونر  تتحضر لتدشين التليفون Honor V30 5G مع شاشة تتميز بثقب على نطاق الشاشة

قد تجابه مؤسسة Huawei إشكالية في تثبيت تطبيقات وخدمات جوجل على هواتفها الفطنة، إلا أن قسم البحث والتطوير الموالي لها ما زال يعمل بكامل طاقته. لقد أبلغناكم بشكل فعلي أن التليفون Honor V30 المُرتقب سيدعم شبكات الجيل الـ5 5G، إلا أن التسريب الأخير المقبل من الصين، يمنحنا نظرة فورية على ما يمكن توقعه.

ووفقا لبعض المطلعين، سيضم جهاز المحمول Honor V30 شاشة تحوي معها ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى، تمامًا مثل التليفون Honor V20، غير أن تلك المرة سيشتمل جهاز المحمول Honor V30 على ثقبين بهدف كاميرا السيلفي الأمامية المزدوجة.

يظهر أن الشاشة تتضمن على حواف منحنية بشكل بسيطً، مع مكوث الحواف الجانبية مرئية، وهو الذي يعتبر أيضًا تغير للأحسنًا متواضعًا عن التليفون Honor View عشرين الذي كان يتضمن على شاشة منبسطة تمامًا. يوضح أن اللحة أرق من الطراز السالف، بينما أن الجزء الذي بالأعلى لا يدع عمليًا أي مكان لمكبر الصوت كليا، الأمر الذي يقصد أنه سيشق سبيله إلى النظام الفعلي.

من المعتاد أن تُطلق مؤسسة Honor سلسلة تليفونات Huawei V Series المخصصة بها في أواخر العام، لهذا يقتضي أن ننتظر لشهر فرد على أقل ما فيها قبل أن نسمع الزيادة من التفصيلات بشأن جهاز المحمول Honor V30 وما لو أنه سيصل إلى مكان البيع والشراء الدولي أسفل إسم Honor View ثلاثين. في الدهر المتواجد، تراهن مؤسسة جوجل على الهاتفين Honor عشرين و Honor عشرين Pro، وكلاهما يأتيان مع التطبيقات والخدمات الموالية لمنشأة تجارية جوجل، بخلاف التليفونات السبّاقة الجارية للشركة الأم، Huawei.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0