واخيرا تم الكشف عن أسرار جمال الهندية كارينا كابور

واخيرا تم الكشف عن أسرار جمال الهندية كارينا كابور

واخيرا تم الكشف عن أسرار جمال الهندية كارينا كابور
واخيرا تم الكشف عن أسرار جمال الهندية كارينا كابور

تمتاز كارينا كابورKarina Kapoor، نجمة بوليوود المعروفة بأدوارها العاطفية وجمالها الباهر، بجمال شعرها ونضارة بشرتها، حيث تعزو تفاصيلها الشكلية الجمالية إلى جذورها العائلية.

وكارينا المولودة في الـ21 من شهر أيلول/سبتمبر، هي الفنانة ذات البشرة المتوهجة والقوام الرائع والخطى الواثقة.

هنا نكشف لك أكثر أهمية أسرار روعة كارينا كابور:
العناية بالبشرة:
نتيجة بحث الصور عن اكتشفي أسرار جمال الهندية كارينا كابور
جمال كارينا كابور
لا تؤمن كاريما بالرعاية بالبشرة التي تحدثّ في صالونات التحسين، وتتجنّب الماكياج المرتفع السعر ومستحضرات الرعاية، كالكريمات وغيرها، لما تحتويه من مواد كيميائية ضارة للبشرة. فهي تفضل غسول الوجه ومرطّب الجلد، بالإضافة إلى كريم محاربة الشيخوخة الذي تستعمله في مراحل الصيف وتستبدله بكريم أحدث في فترة الشتاء، حيث تزيد مطلب الجلد للترطيب. كما أنها لا تتخلّى عن كريم الوقاية من أشعة الشمس، خاصة أثناء تواجدها على الشاطىء.

الشعر:
كابور
نجمة بوليوود كارينا كابور
تدلّل كارينا كابور شعرها بخليط من الزيوت الطبيعية تجمع فيها زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، وتقوم في وضع هذا القناع على شعرها مرة في الشهر. كما تستخدم شامبو خاص بالشعر الجاف وتقوم بتصفيفه على درجة سخونة هابطة على يد مجفّف الشعر. وتحافظ كارينا على كمية شعرها باستخدامها للسبراي الذي يضيف إلى كثافة وكمية الشعر ويعالج أطرافه، مثلما أنها في عمرها اليومية تعمد إلى رفعه إلى الأعلى عن طريق حلقة مطاطية.

الماكياج
كارينا كابور
نتيجة بحث الصور عن اكتشفي أسرار جمال الهندية كارينا كابور
لا تحط كارينا الماكياج بشكل يومي، وتصرح طول الوقت أنها تحب الحُسن الطبيعي. فهي لدى ذهابها خارج المنزل صباحا تكتفي بإبراز سمات عينيها باستعمال الكحل الأسود مع وحط اليسير من أحمر الشفاه باللون الوردي الباهت، ولا تستخدم الألوان الزاهية.

النظام الغذائي:

تعتمد كارينا على النباتات في نظامها الغذئي، حيث تحافظ على يده على رشاقتها. مثلما أنها تستثني من غذائها اللحوم وتشجّع الجميع على تناول الخضراوات والحبوب الكاملة للحفاظ على رشاقتهم. أما النسق التي تتبعه كارينا في عمرها اليومية، فهو يستند على الخضراوات كالسبانخ، والبروكولي، وتتناول المأكولات الصحية التي تشتمل على الحبوب الكاملة، والمكمّلات الغذائية الغنيّة بالكالسيوم والفيتامين ب، وتتناول حصة غذائية كل 2 إلى 3 ساعات.

مثلما أنها تقوم بتمارين رياضية مغايرة كاليوغا، والبيلاتيس، وغيرها.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0