وصول خدمة آبل الموسيقية للمتصفحات

وصول خدمة آبل الموسيقية للمتصفحات

وصول خدمة آبل الموسيقية للمتصفحات
وصول خدمة آبل الموسيقية للمتصفحات


بلغت صنيع آبل الموسيقية للمتصفحات حتى الآن إطلاق المنشأة التجارية أول نسخة تجريبية للخدمة على الويب بعد أن كانت تقتصر على التطبيق.

معروف آبل الموسيقية صارت متاحة على الويب بنسخة تجريبية
منفعة Apple الموسيقية صرت متاحة على الويب بنسخة تجريبية
تظل Apple في الاعتماد على الخدمات خلال الفترة الجارية بواسطة تدعيم حضور خدماتها على منصات أكثر، وتلك المرة كانت مع إدخار نسخة ويب للمرة الأولى من خدمتها الموسيقية التي كانت مقتصرة في السابق على تطبيقات الأجهزة الفطنة. وهذه النسخة ستكون تجريبية في الزمان القائم حتى الإتيان إلى النسخة الحكومية.

وبطبيعة الحال، فإن إحسان آبل الموسيقية تجيء بموقع خاص يتيح للمستخدمين البحث عن المسارات والأغاني وتشغيلها ضمن مشغل على الموقع.

ويمتاز مشغل الموسيقى الموجود على الموقع بتشابه هائل مع تنفيذ المعروف على نظام تشغيل ماك كتالينا الجديد ” macOS Catalina”.

كانت آبل قد كشفت في لقاء المطورين الخاص بها WWDC 2019 في يونيو السالف عن تطبيقات معزولة لخدمات الموسيقى، البودكاست، والتلفزيون، وهو الذي يجعلها تركز بشكل أضخم في مختلف صنيع على حاجزِه، وبالتالي يعتبر وصول نسخة الويب من منفعة الموسيقى وجّه طبيعي إن صح التعبير.

وكما هو الوضع مع التطبيقات، فإن المشاركين بالخدمة سيتوجب عليهم تسجيل الدخول عبر المتصفح للاستمتاع بها أثناء العمل على أجهزتهم.

ربما ذاك سيمنح المستعملين الذين لا يرغبون باستخدام أجهزة Apple الوصول بحرية إلى خدماتها عقب طرحها على منصات أخرى.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0