ياهوو ستحذف كل منشورات المجموعات بعد وقت قريبً

ياهوو ستحذف كل منشورات المجموعات بعد وقت قريبً

ياهوو ستحذف كل منشورات المجموعات بعد وقت قريبً
ياهوو ستحذف كل منشورات المجموعات بعد وقت قريبً


كانت مجموعات ياهوو إحدى الإشارات المتميزة لحقبة الانترنت في الاتفاق المكتوب السالف، مثلما هو مسنجرها، إلا أن لأن جميع الأشياء في المنشأة التجارية يحتضر، فإن مصير محتوى ومنشورات المجموعات سوف يكون مشابهاً لذا حيث أعربت المؤسسة أنها ستحذفها كلياً.

لم تعد مجموعات ياهوو أو جوجل مستخدمة اليوم بشكل ملحوظ نظراً لتراجعها في مواجهة مجموعات الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، أو المجتمعات الأخصائية مثلما في موقع Reddit.

وفي ضوء ما يعلن على كبرى مجموعات ياهوو التي تشتمل آلاف المستعملين، أكثريتها لم ينالها أي نشاط منذ أكثر من سنة، خصوصا مع مشكلات اختراق الحسابات وتسريب معلومات الدخول.

وحددت ياهوو يوم 14 كانون الأول أجدد ميعاد لمراجعة محتوى مجموعاتها والإطلاع فوقه وسوف يتم حذفه تماماً بعدها لتصير مستهل محو ذلك القسم ايضاً حيث لن تكون قادرة على إضافة أي محتوى مودرن بعد غد 21 اكتوبر الحاضر.

ستشمل عملية حذف المحتوى جميع الأشياء من المستندات والروابط والصور والمجلدات والتصحيح والمرفقات والمحادثات وحتى ملخصات المراسلات وتحديثات البريد الالكتروني.

ترغب ياهوو تعطيل منفعة المجموعات بجميع الوسائط الممكنة، عدا عن حذف محتواها فإنها ستجعلها شاقة الاستطلاع بواسطة تغيير المجموعات العامة إلى مسجلة أو خاصة، وكل ما تَستطيع عمله فيها هو الانضمام إليها لو حصلت على إلتماس.

لو كنت من النشطين على مجموعات ياهوو تَستطيع هذه اللحظة تحميل ملفاتك من صفحة المجموعة على الفور أو على يد تلك الصفحة في أعقاب إلحاق الدخول بحساب ياهوو وطلب حفظ ملف المعلومات ليتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0