‫الرئيسية‬ التقنية مقالات شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية للكمبيوتر
مقالات - 21 ديسمبر، 2015

شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية للكمبيوتر

شرح تنصيب برنامج تانجو للمكالمات المجانية للكمبيوتر

تانجو للكمبيوتر هو نسخة PC وLap Top للتطبيق الشهير تانجو Tango للهواتف الذكية وهو تقريبا مثل سكايب Skype حيث يسمح لك بعمل مكالمات بالفيديو مع أصدقائك وأقاربك في أي مكان بالعالم لكن بمميزات أخرى رائعة. مع هذه النسخة على الكمبيوتر يمكنك التواصل وإجراء مكالمات مجانية إلى أي شخص يتوفر على تطبيق تانجو في هاتفه (iPhone, iPod touch, iPad, Android أو Tablet) وفي هذا الموضوع سنقدم لكم شرح لكيفية تنزيل وتنصيب Tango للكمبيوتر.
بعد نشر موضوعنا السابق حول هذا التطبيق في الهواتف الذكية تنزيل برنامج Tango – مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم العديد من الأشخاص يراسلوننا عبر صفحة الفيس بوك يستفسرون حول طريقة تثبيت Tango على الكمبيوتر والاب توب .. إذا كنت من هؤلاء وغير واثق من طريقة تثبيت البرنامج تابع الخطوات التالية :

تحميل تانجو :

الخطوة 1: احرص على تحميل النسخة الأخيرة من برنامج تانغو من الموقع الرسمي، رابط التحميل : اضغط هنا.
برنامج تانجو للكمبيوتر يدعم كل من : Windows XP, Vista, 7, Windows 32-64 bit systems
متطلبات التشغيل : اتصال انترنت Internet connection, ويب كاميرا Web camera, مايكروفون ومكبرات الصوت Speakers and microphone, سرعة أنترنت 100kbps down/100kbps Up , بروسيسور processor الكمبيوتر 1 GHz.

تنصيب تانجو على الكمبيوتر :

الخطوة 2: بعد التحميل ابدأ بالتنصيب ستظهر نافذة بها اتفاقية الإستخدام قم بالضغط على Install وانتظر انتهاء تثبيت البرنامج على كمبيوترك.

 الخطوة 3: مباشرة بعد الإنتهاء من التنصيب ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج، بها رسالة الترحيب اضغط على Ok.

 الخطوة 4: أدخل رمز الدولي Country Code، رقم الهاتف Mobile Number، اسم الشخصي واسم العائلة First and Last Name، البريد الإلكتروني Email Address ثم اضغط على Submit.

بهذا تكون قد انتهيت من تنزيل وتنصيب برنامج تانجو Tango بنجاح على حاسوبك.

ما هو رقم الهاتف الذي يجب علي التسجيل به ؟

ننصح باستخدام رقم الهاتف الشخصي في التسجيل بالبرنامج. Tango يطلب منك رقم الهاتف لتحديد هويتك ليتمكن أصدقائك وأقاربك من التعرف عليك عند الإتصال بهم وأيضا البحث عنك إذا كان رقمك موجودا في قائمة الإتصال لديهم ستظهر تلقائيا لديهم وسيتمكنون من الإتصال بك بسهولة.

لا أستطيع تفعيل رقم هاتفي في تانجو، ماذا أفعل ؟

إذا كان تانجو يظهر لك رسالة للتفعيل عبر ارسال كود هذا يعني أن رقم هاتفك ليس موجودا في قاعدة البيانات الخاصة بهم. لتخطي هذه المشكلة يجب عليك طلب إرسال كود التفعيل لرقم هاتفك وإدخاله في البرنامج وهنا تأتي أهمية إدخال رقم الهاتف صحيحا.
بعد الضغط على Submit كما رأينا في الخطوة 4 ستظهر شاشة أخرى اضغط على Send Code>>.وسيتم إرسال الكود إلى رقم الهاتف الذي سجلت به.. أدخل الكود الذي وصلك في الخانة الموجودة في واجهة البرنامج كما في الصورة التالية ثم اضغط على Submit.

 إذا لم تتمكن من استقبال كود التفعيل في هاتفك اضغط على Resend Verification Code لإرسال الكود مرة أخرى.

ملاحظة: يمكن لكود التفعيل ان يتأخر في الوصول إليك لذا انتظر 5 دقائق ثم اضغط على Resend code، ويمكن ان لايصلك الكود بعد إعادة الإرسال وهذا راجع لشبكة الإتصال لديك لذا استمر في إعادة ارسال الكود حتى يصل
بهذا ننهي الشرح ونتمنى ان ينال البرنامج إعجابكم وأن تستمتعوا بإجراء المكالمات الدولية وإرسال رسائل مجانا. ولا تنسى أن شترك في القائمة البريدية لتكون على اطلاع على جديد المواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تطبيق رائع لتغيير إصدار هاتفك لكي تتمكن من تحميل التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك بسهولة

لا شك أنه في كثير من الأحيان تريد تحميل إحدى التطبيقات من متجر جوجل بلاي فتواجهك مشكلة عدم…