Lenovo تعلن رسميًا عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8

Lenovo تعلن رسميًا عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8

Lenovo تعلن  رسميًا عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8
Lenovo تعلن  رسميًا عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8

8

قبيل إنعقاد معرض IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين في أوائل الشهر القادم، نهضت شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميًا عن إثنين من الأجهزة اللوحية الحديثة، ويتعلق الشأن هنا بجميع من Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8. يستهدف كلاهما المستهلكين الذين يتطلعون إلى إمتلاك أجهزة لوحية إستثمارية ويوفران وضع الأطفال Kids Mode الذي يعرض جانب أمامي خاصة ملائمة للأطفال. وعلاوة على هذا، فهذه الأجهزة اللوحية الحديثة ايضا تتميز بإطار أرق مقارنة باللوحيات الفائتة من الشركة، مثلما تقدم Lenovo فرصة شراء الإصدارات المتوافقة مع شبكات LTE من تلك الأجهزة اللوحية. من المتوقع أن يشطب بيع كلا الجهازين في شهر تشرين الأول القادم. 

Lenovo Tab M8 
9

وبالنسبة للجهاز اللوحي Lenovo Tab M8، فهو يجمع بين مواصفات تقنية تشمل شاشة IPS LCD بمقدار 8 إنش وبدقة جودة عرض عالية أو FullHD، ومعالج رباعي النوى من نمط MediaTek Helio A22، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، إضافة إلى بطارية بسعة 5000mAh تعد بادخار 12 ساعة من بصيرة الفيديوهات أو 18 ساعة من تصفح الويب. 

Lenovo Tab M8 يدمج بين أيضاً كاميرا سيلفي أمامية بحرص 2 ميغابكسل وخلفية بعناية 5 ميغابكسل، فضلا على منفذ السماعات 3.5mm ومنفذ MicroUSB للشحن ونقل البيانات. وكما تَستطيع أن تتوقع، فهذا الجهاز اللوحي يجيء أيضاً على نحو مسبق مع نظام Android 9 Pie. سائرًا، ذاك الجهاز اللوحي سيُكلف 154 دولار أمريكي للنسخة المزودة بشاشة دقة عرض مرتفعة، ونحو 175 دولار أمريكي للنسخة المزودة بشاشة FullHD. 

Lenovo Tab M7 
10 10

أما بالنسبة لجهاز Lenovo Tab M7، فهو يؤلف بين مواصفات تكنولوجيا تشمل شاشة بكمية 7 إنش وبدقة 1024×600 نقطة إلكترونية، ومعالج من فئة MediaTek MT8321 فيما يتعلق لنسخة WiFi والمعالج MediaTek MT8765B بالنسبة لنسخة LTE. وبغض النظر عن ذاك، فهذا الجهاز اللوحي يدمج بين ايضا كاميرتين بعناية 2 ميغابكسل، واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، فضلا على ذاكرة عشوائية بحجم 1GB أو 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB قابلة للتمدد عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. 

وحالَما يصبح على علاقة الموضوع بنظام التشغيل، فهذا الجهاز اللوحي الجديد من مؤسسة Lenovo يعمل بنظام Android 9 Pie Go Edition الخفيف الوزن، مثلما أنه يجمع بين بطارية بسعة 3450mAh. مختلَفًا، ذلك الجهاز اللوحي سيُقام بتكليف إبتداءً من 109 دولار أمريكي وسيكون متاحًا باللون الرمادي والأسود.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0