Telegramتخطط لاطلاق عملتها الرقميه Gram

Telegramتخطط لاطلاق عملتها الرقميه Gram

Telegramتخطط لاطلاق عملتها الرقميه Gram
Telegramتخطط لاطلاق عملتها الرقميه Gram

في تلك الأيام، تتطلع المزيد من المؤسسات إلى إطلاق عملاتها الرقمية المختصة بها. أعلنت فايسبوك عن خططها الخاصة سبق من ذاك العام، ويوضح الآن أن Telegram تريد القيام بنفس الموضوع أيضًا. تلك ليست في الحقيقة هي أول مرة التي تعبر فيها Telegram عن إهتمامها بإنشاء عملتها الرقمية المخصصة. 

في السالف، كانت تملك تدابير لتدشين ” Gram ” إلا أنها قامت بإلغاء تلك الخطط فيما بعد. ومع هذا، فقد ذكر توثيق مودرن من جريدة نيويورك تايمز الأمريكية أن شركة Telegram عازمة على ما يبدو على المضي قدمًا في خططها. يلزم أن تتم عملية الإطلاق في المستقبل القريب لأنه من الملحوظ أن Telegram تملك حتى 31 لتحقيق ذلك، وإلا فسوف يتعين فوقها أن تخسر 1.7 مليار دولار أمريكي التي جمعتها المؤسسة بهدف تقصي هذا. 

لسنا متأكدين مما تطمح المنشأة التجارية تحقيقه من خلال عملتها الرقمية Gram، ولكن بالنظر حتّى Telegram تفتخر بكونها صنيع آمنة ومشفرة للدردشة، فربما تتطلع إلى جلب تنبيه المستخدمين الذين قد يقدرون الطمأنينة. ومع ذلك، فإن السؤال الأوحد الذي يطرح نفسه حاضرًا هو الذي لو كان عند الهيئات التنظيمية أي شيء لتقوله بشأن ذاك الشأن أم لا. 

وقتما أطلقت فايسبوك عملتها الرقمية Libra، أعلن الكثيرون عن معارضتهم لها، لدرجة أن الفيسبوك ذاتها نصحت المستثمرين من أن هناك إحتمال أن يشطب إلغاء هذه العملة الرقمية وعدم إطلاقها أبدًا. إذا كانت الفيسبوك تواجه وقتًا شاقًا، فنحن نعتقد بأنه لن يكون من البسيط على Telegram تدشين عملتها الرقمية المختصة، ولكن سيتعين علينا الإنتظار ورؤية ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0