Vivo تؤكد أنها سوف تقوم بتدشين تليفون نبيه مزود بالمعالج Exynos 980 5G

Vivo تؤكد أنها سوف تقوم بتدشين تليفون نبيه مزود بالمعالج Exynos 980 5G

Vivo تؤكد أنها سوف تقوم بتدشين تليفون نبيه مزود بالمعالج Exynos 980 5G
Vivo تؤكد أنها سوف تقوم بتدشين تليفون نبيه مزود بالمعالج Exynos 980 5G


أنكرت مؤسسة Vivo التقارير التي تقول بأنها تتطلع إلى تشكيل المعالجات المختصة بها وشددت مقابل ذاك أنها سوف تقوم بافتتاح جهاز محمول حاذق مع المعالج Exynos 980 5G الموالي لمؤسسة Samsung بحلول خاتمة ذلك العام. من الممكن أن تكون Vivo أول من يستعمل ذلك المعالج الأحدث من مؤسسة Samsung.

للتذكير، وقتما يرتبط الموضوع بالمعالج المركزي، فهو يمزج بين نواتين رئيسيتين من نوع Cortex-A77 بتذبذب 2.2GHz، وستة أنوية تكميلية من صنف Cortex-A55 بتذبذب 1.8GHz. وحينما يكون على ارتباط الشأن بجهاز بروسيسور الرسوميات، فهو يستعمل أنوية Mali-G76 MP5 مع العلم بأن المعالج Exynos 980 Mobile الجديد ككل مصنوع بإستعمال تقنية 8nm FiNFET.

وفيما يتعلق للمواصفات الأخرى، فهي تشمل مساندة شاشات باهتمام تبلغ إلى +Quad High Defination، وشبكات الجيل الـ5 5G NR مع مؤازرة سرعة حفظ ملف تبلغ إلى 2.55Gbps وسرعة إعلاء تبلغ إلى 1.28Gbps، بينما سيوفر في موقف LTE مساندةًا لسرعة تنزيل تبلغ إلى 1Gbps وسرعة ترقية تبلغ إلى 200Mbps. وكما تَستطيع أن تتوقع، فالمعالج Exynos 980 Mobile الجديد يعمل على أيضا الذاكرة التخزينية UFS 2.1 و eMMC 5.1، والذاكرة العشوائية LPDDR4x.

ووقتما يرتبط المسألة بالكاميرا، فهذا المعالج يمكنه مؤازرة كاميرا واحدة بحرص تبلغ إلى 108 ميغابكسل أو كاميرتين بعناية عشرين ميغابكسل لجميع واحدة. وبينما يتعلق المقاطع المرئية، فسوف يعمل على ذاك المعالج التمكن من إلحاق مقاطع مرئية UHD 4K بحجم 120 إطارًا في الثانية، إلا أن ذلك إفتراضي تمامًا، الشأن معزول للمؤسسات الصانعة لتنشيط ذاك الحال.

ستجلب مؤسسة كوالكوم بدورها تكنولوجية 5G إلى التليفونات المحمولة المتوسطة مع سلسلة بأجهزة بروسيسور سناب دراجون 6xx Series و سناب دراجون 7xx Series المقبلة. وبوقت أسبق من ذاك الشهر، بيّن مندوب رئيس مؤسسة Oppo، السيد Brian Shen أن المنشأة التجارية سوف تكون أول من يستعمل تلك المعالجات. ومن المنتظر أن يكمل افتتاح المعالج سناب دراجون SDM7250 بحلول عاقبة ذاك العام مع العلم بأنه سوف يتم تصنيعه بإستعمال تكنولوجية 7nm.

بطبيعة الشأن، سوف تلتحق العدد الكبير من المؤسسات المُصنعة الأخرى، وسيكون من المثير للتركيز علم عدد المؤسسات التي تؤْثر إستعمال بأجهزة بروسيسور Samsung وعدد المؤسسات التي تحبذ إستعمال بأجهزة بروسيسور كوالكوم. وفي الأونة الأخيرة، إختارت مؤسسة Samsung اللجوء إلى بأجهزة بروسيسور Samsung، ومن المرجح أيضًا أن تلتجئ سلسلة التليفونات المحمولة المتوسطة المقبلة Galaxy A Series للمعالجات الموالية للشركة الكورية الجنوبية ذاتها، بما في هذا المعالج Exynos 980 الأحدث من المنشأة التجارية

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0