اجعلي منزلك مميز بتصاميم ركن القهوة في البيت بالصور

اجعلي منزلك مميز بتصاميم ركن القهوة في البيت بالصور

اجعلي منزلك مميز بتصاميم ركن القهوة في البيت بالصور
اجعلي منزلك مميز بتصاميم ركن القهوة في البيت بالصور


إذا كنت من محبي القهوة، فأنت تعرف جيداً كيف تصمم ركن القهوة في البيت بأسهل ما يمكن حتي تستيقظ وتصنع قدَح من القهوة، وحتي إتخاذ إستراحة لتناول القهوة في منتصف اليوم . إذا كانت حياتك تعتمد علي تناول زيادة عن قدَح قهوة فرد في اليوم فلماذا لا تجهز ركن القهوة في البيت إليك عدد من وجهات نظر ديكور البيت الإبداعية والرائعة بأسلوب لا يصدق يمكن لعشاق القهوة إستلهام الأفكار منها .

ركن القهوة

يمكن لركن القهوة في البيت أن يعينك في تقصي الترحاب بالضيوف أو بسهولة عمل قدَح من القهوة كل صبيحة فهي تشعرك بوجود مقهي ضئيل في بيتك، يمكن استعمال العدد الكبير من الأساليب لإعداد ركن القهوة في مقار مغايرة في البيت للإستيقاظ والإستمتاع بكوب من القهوة . فأنت تفتقر بسهولة إلي عدد من المركبات مثل أقداح القهوة، آلة صنع القهوة، ويؤْثر أن تكون ألية أتوماتيكية مثلما أن الاختيارات المرتبطة بالتصميم لا حواجز لها حتي تصمم ركن القهوة الملائم لإحتياجاتك من حيث المنطقة والتصميم .

ركن القهوة في البيت بالصور
سيارة القهوة في ركن القهوة في البيت :














من البدائل العملية لدى إعداد ركن القهوة هي سيارة القهوة فهي سيارة متنقلة ومتدحرجة لسهولة الوصول إليها وإستخدامها في مختلف الأوقات فهي عنصر مثالي لاسيماً للمساحات الضئيلة .

آلة القهوة الإصطناعية :









ركن القهوة



من أكثر سهولة الأساليب التي تعين في إعداد قدَح من القهوة في فترة وجيزة هي آلة القهوة الإصطناعية ونشد إتباع خطوات إعداد القهوة .

الأرفف الملونة :

لو كان لديك أرفف خشب يمكن لك إسترداد تدويرها وإستخدامها في عمل أرفف ملونة لوضع أقداح القهوة أعلاها وتخزين المركبات الأساسية بالقهوة ويمكن لك تجربة تعليق أرفف مزدوجة للحصول علي منطقة حفظ تكميلية .













تحديد مكان في مطبخك :

إذا توافرت لديك مكان في المطبخ غير مستخدمة تَستطيع إستعمالها وإستغلالها في القضاء على الفوضي التي تتم في المطبخ . سوف تلمح بأن الإعداد متواضع ويجعل مساحة المطبخ المختصة بك أجود .

لمسة ريفية في ركن القهوة :

ركن القهوة









ركن القهوة

تَستطيع إضافة لمسة ريفية في ركن القهوة لدى إعداد فنجان من القهوة الصباحية إلي مستوي مودرن كلياً يمكن لك إستعمال الأرفف الخشب لأنه تمنح نفوذ ركن القهوة الريفي .

السبورة :

تَستطيع وحط سبورة كبيرة أعلي ركن القهوة لكتابة عدد أقداح القهوة التي تتطلب إليها كل يومً وجودة موضع ركن القهوة في البيت .

تزيين مطخبك :

ركن القهوة









تَستطيع وحط ركن القهوة في زاوية بداخل المطبخ لتحديد مكان الجهد فهي منطقة جمالية وعملية في نفس الزمان ومن الممكن إبرازها على يد وحط السبورة بالأعلى التي يمكن لك كتابة المراسلات المفضلة لديك فوقها مع الأرفف البيضاء .

جميلة في أي موضع :





ركن القهوة





تمتاز أرفف القهوة بأنها متواضعة وعملية فهي تمثل قطعة من قطع العفش وتقدم ركناً حقيقاً مخصصاً لمشروبك المفضل. قم في وضع أطباق السكر والسكريات وادوات الشاي وأواني تقديم الكعك لخلق طقس أنيق ورومانسي في ركن القهوة .

إسترداد تدوير الخشب :



ركن القهوة









تَستطيع إرجاع تدوير اللوحات الخشب الحاضرة لديك وقطع العفش القديمة في إعطائها الحياة . علي طريق المثال، تحديث لوحة جانية وتحويلها إلي ركن قهوة ولإكمال الهيئة الخارجية يمكك وحط تعليق عدد محدود من القطع الخشبية القديمة علي الجدران ووضع الموضوعات العتيقة علي الأرفف.

الموقع المثالي لركن القهوة هو قاعة السفرة :











يمكن أن يشكل الموقع لثالي لركن القهوة في البيت هو حجرة السفرة لاسيماً إذا كنت تود في تناول القهوة عقب تناول التغذية .



إعداد موضع المشروبات الساخنة :

يمكك وحط درج في الزاوية لوضع المشروبات الساخنة بالأعلى ومن الأمثل باستمرارً إستعمال المركبات القديمة مثل مطحنة القهوة والمنبه البالي كنوع من الإكسسورات التي تمنح هيئة خارجية أثري لركن القهوة .

عرض الألوان الحقيقة :











لماذا لا تستخدم خزانة متواضعة لوضع جهاز عمل المشروبات المتغايرة. تَستطيع وحط الخزانة في أي حجرة في البيت .

مقر الاستظهار :


ركن القهوة








هل تحوز خزانة قديمة مثل الدولاب لماذا لا تجعلها النقطة المحورية في إعداد ركن القهوة المختص بك وتخزين قطع الأطباق الصيني بداخلها لاسيماً هذه القطع التي تستخدمها في إعداد أقداح القهوة ولا تنسي وحط الرفوف والمصابيح الهوائية البسيطة لمنح لمسة ديكور متنوعة .



















إتباع البساطة :

لدى إعداد ركن القهوة في البيت ينبغي أن يتحلي بالحد الأقصي من البساطة حتي تتمكن من تغيير أي ركن في البيت إلي ركن القهوة المفضل . علي طريق المثال، تثبيت قطعة جميلة من الخشب ووضع ألات إعداد القهوة وكؤؤس تناول القهوة والسكريات و برواز جميل لجعله أكثر جمالاً .

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0