شرح كيفيه استفاده الشركات الصغيرة من أموال الأسهم الخاصة؟

شرح كيفيه استفاده الشركات الصغيرة من أموال الأسهم الخاصة؟

شرح كيفيه استفاده الشركات الصغيرة من أموال الأسهم الخاصة؟
شرح كيفيه استفاده الشركات الصغيرة من أموال الأسهم الخاصة؟

كثيرًا ما تجابه الشركات الصغيرة صعوبات بالغة في الاستفادة من أموال الأسهم الخاصة؛ إذ دائمًا ما تحاول صناديق الاقتصاد في الأسهم المخصصة (أو صناديق الملكية المختصة) إلى شراء المؤسسات الكبيرة  المتعثرة، التي لا تستقر بها الأوضاع المالية دون النظر غالبًا إلى المؤسسات الضئيلة.

يحاول الكثيرُ من الشخصيات إلى تنمية الثروة الذي بحوزتهم، والزّيادة من قيمته مع مرور الزمن، فيحرصون على تنفيذ واحد من الطُرق التي تعاونُهم على ذاك، وكلّما ازدادتْ تكلفة المبالغ الماليّة الصغيرة ساهم في الشّعورِ بالرّضا عن الإنجاز الماليّ الذي تمّ تحقيقه أثناء مدةٍ زمنيّة مُحاجزّدة

وعادة ما تكون مؤسسات الاقتصاد التي تركز على  أجود أشكال الأعمال التجارية الضئيلة هي شركات صغيرة للاستثمار التجاري، وهى شركات مملوكة للقطاع المختص تديرها منفعة الأعمال الصغيرة الأمريكية. ويسمح لذلك  الصنف من الشركات بالاستثمار في المشاريع التجارية الصغيرة باستعمال الثروات المقترضة بضمان تلك المصلحة التي تتيح لشركات الاستثمار اقتراض مبالغ أكبر بأسهل ما يمكن. ومع ذاك، لم تجد هذه المؤسسات حتى الآن كيفية سهلة للبحث عن كل الثروات التي من الممكن أن تكون منشأًا للأسهم المخصصة.

وحاليًا تعيد الجمعية الوطنية لشركات الاقتصاد في الممارسات الصغيرة تنظيمها لتكوِّن اتحاد مستثمري الإجراءات التجارية الصغيرة؛ إذ تمدد المجموعة مهمتها وعضويتها لتشمل جميع الشراكات الاستثمارية المحدودة، والصناديق الاقتصادية، ومديري صناديق الملكية المخصصة الأقل من الوسطي. ويتمثل أعضاء مجلس مصلحة المجموعة في:  Argosy Capital, Access Funds،  Capital for Business, Centerfied Capital، Founders Equity و Wells Fargo Bank.

وطبقًا لما ذكره أعضاء الاتحاد، فإن شركات الاقتصاد في الأعمال الضئيلة قد قضت فترة طويلة دون أن تحظى بشهرة، سوى أنها تعد منبعًا رئيسًا لتوفير نفقات الإجراءات التجارية الصغيرة؛ إذ استثمرت  60مليار دولار في أكثر من100ألف شركة صغيرة منذ عام 1958. وحتى هذه اللحظة،  بلغ معدل استثماراتها  2.57مليار دولار، ما ساعد في توفير 56000 إحتمالية عمل.

وبعيدًا عن مؤسسات الاستثمار في الممارسات الضئيلة، نتطرق سويًا إلى شركات الأسهم المخصصة التي تلقي نظرة على  المؤسسات الأصغر كميةًا؛ إذ نطمح أن تيسر إضافة طائفة كبيرة من مؤسسات الأسهم المخصصة على رواد الأفعال البحث والعثور على ممولي الأسهم الخاصة التي تناسب  أعمالهم.

وأخيرًا، ننوه بأن هذا التحالف يعقد الاجتماعات والمناسبات الأخرى لأعضائه بأسلوب مطرد كوسيلة ناجعة  للاتصال والتعرف على الممولين في المستقبل. وحالياً، أصبحت مأمورية هذه المجموعة أضخم وأشمل أملًا في توسيع مجال انتباه الممولين في صنع الأعمال الضئيلة من المشروعات الاستثمارية للمساعدة في انتعاش اقتصادنا الراكد.

والآن، بعدما تعرفت علىكيف تستفيد الشركات الصغيرة من أموال الأسهم الخاصة؟ ما رأيك في هذه الإرشادات ؟ هل أعجبتك؟ تَستطيع الطليعة هذه اللحظة وانتهاز الفرصة، وهكذا يمكن لماركتك أو علامتك التجارية الاقتراب من معجبيها أكثر وأكثر!

استخدم منطقة التعليقات في الأسفل حتى تعبر عن كل ما يجول في خاطرك، ونحن نتحدث سوياً حتى نتعلم سوياً.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0